القاهرة : الإثنين 19 نوفمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
مصر
الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 04:56 م

رئيس جامعة الأزهر يتفقد أجنحة "التيكو" بمعرض القاهرة للابتكار

الدكتور محمد المحرصاوي
الدكتور محمد المحرصاوي
أ ش أ
dostor.org/2389847

أشاد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، بجهود مكتب "التيكو"، المشارك في فعاليات معرض القاهرة الدولي الخامس للابتكار، وبمشروعاته البحثية الخمسة التي تتناول حلولا جذرية لتحديات صناعية في المجتمع، من خلال أربعة أجنحة كاملة بالمعرض.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، يرافقه الدكتور طارق سلمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، جناح معرض "التيكو"، بإشراف الدكتور بركات محمد حسانين، عميد كلية هندسة الأزهر بقنا والمشرف العام على مكتب "التيكو".

واستمع "المحرصاوي" لشرح المشروعات البحثية من الدكتور محمد جلال فرغلي رئيس قسم التعدين والبترول بهندسة الأزهر بقنا، الذي أوضح أن المعرض يعد أكبر تجمع للمبتكرين وأصحاب الحلول والأفكار الجديدة المبتكرة لحل التحديات في جميع المجالات، ولفت إلى أن المعرض الدولي الخامس مناسبة طيبة للتعرف على أحدث الحلول والأفكار والمشاريع المبتكرة، ودراسة إمكانية دعمها من خلال دعم أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، والمواقع الإنتاجية.

يشار إلى أن معرض القاهرة الدولي الخامس للابتكار يقام برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بأرض المعارض، على مدار يومي الخميس والجمعة.

ads
ads
ads