القاهرة : الأربعاء 14 نوفمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
فن
الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 04:30 م

منى زكي في ورطة بسبب "ترانيم إبليس" و"أهل الكهف"

منى زكي في ورطة بسبب
حسن أمين
dostor.org/2389800

وضع النجم أحمد عز، النجم أحمد السقا في ورطه كبيرة بسبب ترشيح النجمة منى زكي لبطولة فيلمه الجديد "أهل الكهف"، والمقرر أن يبدأ تصويره عقب انتهائه من تصوير فيلم "الممر".

وبعد أن أبدت النجمة منى زكي موافقتها المبدئية على المشاركة في فيلم أحمد السقا الجديد، الذي يحمل عنوان "ترانيم إبليس"، أجلت تعاقدها على الفيلم بشكل رسمي، بعد أن ترشحت لفليم "أهل الكهف" لأحمد عز.

وانتابت "زكي" حالة من الحيرة حول الاستقرار على العمل السينمائي الذي تعود به إلى جمهورها في السينما بعد غياب عامين، منذ أن قدمت فيلم "من 30 سنة" الذي طرح بدور العرض عام 2016 الماضي، حيث تقوم حاليا منى زكي بقراءة دورها في الفيلمين بعناية شديدة لإبداء موافقتها النهائية على المشاركة في أحد الفيلمين.

وتسبب ترشيح منى زكي لفيلم أحمد عز في تأجيل تصوير فيلم "ترانيم إبليس"، الذي كان من المقرر انطلاقه خلال الأيام الماضية، حيث تنتظر الشركة المنتجة للفيلم موافقتها لتشارك فى بطولة العمل.

ويرجع سبب حيرة منى زكي حول التعاقد على أي عمل منهما إلى أن الفيلمين يتساويان في المستوى الفني والإنتاجي، بالإضافة إلى ثقل الأبطال المشاركين في كل عمل، حيث يشارك في فيلم "ترانيم إبليس" بجانب "السقا" كل من النجوم مصطفى شعبان، خالد النبوي، محمد دياب، وقام بكتابة الفيلم محمد سيد بشير، ويتولى إخراجه أحمد نادر جلال، بينما يشارك في بطولة "أهل الكهف" بجانب "عز" كل من شريف منير، أمير كرارة، مصطفى خاطر، والفيلم سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة، فضلا عن انطلاق تصوير العملين في نفس التوقيت، وتطلب فيلم "أهل الكهف" التنقل بين عدد من الدول لتصوير مشاهد الفيلم، من بينها "الأردن والمغرب وتركيا"، مما دفعها للتأني في اختيارها، وتأجيل تعاقدها على فيلم أحمد السقا "ترانيم إبليس".

ads