القاهرة : الأربعاء 19 ديسمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
الكابتن
الخميس 08/نوفمبر/2018 - 05:23 م

تجدد أزمة كهربا مع الزمالك.. وفتحى يطلب الرحيل

تجدد أزمة كهربا مع
dostor.org/2388913

يختتم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الجمعة، تدريباته، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربى فى الجولة الـ١٤ من بطولة الدورى العام، غدًا السبت، فى الوقت الذى وجه فيه كريستيان جروس، المدير الفنى، بإخضاع اللاعبين الأساسيين الذين سيشاركون فى اللقاء لفحوصات واختبارات طبية على هامش المران.

ويسعى المدرب السويسرى من هذه الخطوة للتأكد من سلامة جميع لاعبيه وجاهزيتهم للمباراة بنسبة ١٠٠٪، فى ظل شبح الإصابات الذى يطارد الفريق، مع تخوفه من الدفع بأى عنصر دون اكتمال جاهزيته، ما قد يؤثر عليه بشكل سلبى، ويجعله يخرج مصابًا. ويرغب «جروس» فى الحصول على ضمانات طبية بجاهزية كل اللاعبين، خاصة فى ظل ضغط المباريات على كل المستويات المحلية والقارية خلال الفترة الماضية، سواء فى الدورى وكأس مصر، أو البطولة العربية.
من ناحية أخرى، وضعت إدارة القلعة البيضاء شرطًا لتعديل عقد أحمد أبوالفتوح، الظهير الأيسر، وهو تألقه وإثبات نفسه، خاصة فى ظل التحفظ على مستواه وتراجع أدائه وصعوبة الاعتماد عليه بشكل مستمر، ويسعى مسئولو «الأبيض» لتحفيز اللاعب والشد من أزره لتقديم مستويات طيبة، تمهيدًا لتعديل عقده وترضيته من الناحية المالية بالشكل الذى يتناسب مع مستواه.

ويحرص مسئولو الزمالك على تطبيق هذه الاستراتيجية فى تعديل عقود لاعبى الفريق فى الوقت الحالى، وهو ما بدأ بالمدافع محمود حمدى «الونش». وفى سياق قريب، تجددت أزمة محمود كهربا، لاعب وسط الزمالك، مع فريقه، عقب تصريحه بأن الموسم الحالى هو الأخير مع القلعة البيضاء، لانتهاء مدة التعاقد، بينما أكد النادى أن اللاعب وقع على عقد جديد ينتهى فى ٢٠٢٠، ما يجعل إعارته لصفوف اتحاد جدة قانونية.
وقال اللاعب، ردًا على النادى، إن العقد الجديد غير موثق.
من جانبه، طلب مصطفى فتحى، لاعب وسط الزمالك، الرحيل فى فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن جمد مشاركته المدير الفنى، رغم جاهزيته للمشاركة بالمباريات، وتتحفظ إدارة الزمالك على رحيل اللاعب فى الشتاء لكون فتحى من المواهب المهمة فى الفريق.

ads