القاهرة : الإثنين 19 نوفمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
محافظات
الخميس 08/نوفمبر/2018 - 01:59 م

خاص.. نص التحقيقات والاعترافات بواقعة اختطاف فتاة واغتصابها بقنا

خاص.. نص التحقيقات
قنا: إسلام البكري
dostor.org/2388671

قررت النيابة العامة بمحافظة قنا، اليوم الخميس، تجديد حبس المتهمين بخطف فتاة واغتصابها داخل الزراعات، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، مع انتظار تقرير الطب الشرعي للمجني عليها والمتهمين، في القضية التى هزت أرجاء مركز فرشوط شمال محافظة قنا، ومختلف مدن ومراكز المحافظة.

ومن جانبه كشف مصدر أمني بمديرية أمن قنا، نص التحقيقات وأقوال المجني عليها، والمتهمين بواقعة خطف الفتاة واغتصابها داخل الزراعات، قائلًا: "الفتاة بدأت اعترافتها إنه تم الاعتداء عليها جنسيًا من قبل ثلاثة شباب اثنان منهم من نفس قريتها والثالث صديق لهما".

وتابع المصدر، إن المجني عليها قالت خلال نص التحقيقات، إنها في يوم الحادث، ذهبت إلى فرع البنك الأهلي بمركز فرشوط، وذلك من أجل استلام البطاقه الإلكترونية (الفيزا) الخاصة بجدتها، والتي تم سحبها بالأمس من خالها بطريق الخطأ قائلة: "أخدت رقم انتظار في البنك، وأخبرني الموظف أن دوري ممكن يجي على الساعة 11 الضهر، فقررت العودة إلى المنزل مرة أخرى، لحين اقتراب الموعد لأن الساعة كانت حوالى 9 الصبح".

وأضافت الفتاة خلال التحقيقات، بعد خروجي من بوابات البنك، قابلت جار ليا من قريتي وهو أحد المتهمين، الذى عرض عليا أن يقوم بتوصيلى لمنزلي، حيث إنه جار لى وذلك عن طريق "التوك توك" الخاص بأحد أصدقائه، فوافقت، وفي الطريق رأيتهم يأخذون طريقا آخر غير المعتاد فأخبرونى بأنهم سيقومون بمقابلة شقيق أحدهم وهو المتهم الثالث، وبعد ذلك رأيتهم يأخذون طريقًا غير معروف وسط زراعات القصب.

وذكرت الفتاة، أنها طالبتهم بالتوقف عن السير في تلك الطرق التي لا تؤدي إلى منزلها وقريتها، قائلة: "قولتلهم رايحين بيا على فين، فقالوا ليا لو فتحتى بقك حنموتوكى وقاموا بتهديدى بالمطاوي، وبعد ذلك انزلوني من "التوك توك" وقالولي حتقلع هدومك ولا حنموتوكي فرفضت فقاموا بتكتيفي بالحبال، وقام المتهم الأول بتمزيق سوسته الجيبه التى كنت أرتديها وتقطيع هدومي وملابسي الداخلية، وقام بنزع ملابسه بالكامل واعتدى عليا جنسيا وأفقدني عذريتي".

ولفتت الفتاة إلى أنه أثناء ممارسة المتهم الأول للجنس معها، كان المتهم الثاني يراقب الطريق، ثم قاموا بحملي ووضعي داخل "التوك توك" وانطلقوا بي مرة ثانية داخل زراعات القصب، وأنزلاني مرة أخرى، وقام المتهم الأول بمحاولة خنقي قائلةً"راح قال للمتهم الثاني خد اللى انت عاوزه منها عشان أنا حموتها عشان منتكشفش، وبالفعل قام المتهم الثانى بالاعتداء عليا جنسيا، وأنا كنت أحاول مقاومته، ولكن دون جدوى، حتى اتهد حيلي بسبب الضرب والخنق والوحشية والاعتداء الجنسي، حتي قاموا بحملى مرة أخرى وأنا فى شبه الغيبوبة ووضعوني داخل "التوك توك" وانطلقا بي حتى وصلنا إلى منزل تحت الإنشاء تابع لوالد المتهم الأول في منطقة شبه غير مأهولة بعزبة أولاد على بمركز فرشوط".

وتابعت الفتاة: "بعدما اخذوني لذلك المنزل، قاموا بوضعي بداخله، ثم اتصل المتهم الأول بأخيه المتهم الثالث ليقوم بحراستى وذهب هو ليتحسس الأخبار، وكأنه بيدور مع الأهالي عليا، بعد ما اتأخرت عن البيت، فاستجمعت قواي وصعدت إلى الدور الثاني بالمنزل غير المسقوف، وقمت بتسلق الحائط، واستنجدت بأحد المارة، وطلبت منه أن يذهب إلى أهلي ولكنه ذهب ولم يعد مرة أخرى خوفا من المتهمين، والمعروف عنهم الإجرام والضرب، وأثناء تلك المحاولات مني صعد المتهم الثالث ورآنى وأنا على الحائط".

واستطردت: "ضربني وشتمني وقالي عاوزه تهربى وقام بأخذي إلى الدور الأرضي ووضعني داخل إحدى الحجرات، وقام بتقييد يداي وتكميم أنفاسي، وقام بالاعتداء عليا من الخلف، وبعد ذلك جاء المتهم الأول ومعه "توك توك" وطلب منى الركوب حتى يقوم بتركي على الطريق الزراعي، ولكن عندما نظرت داخل "التوك توك" وجدت كفن فركبت من ناحية وهبط من الأخرى وأخذت في الجري ووجدت إمراتين استنجدت بهما فقامت إحداهما بجلب عباءة سوداء لارتدائها، وذهبت الأخرى إلى والدتي وأبلغتها".

وفي سياق متصل، أكد المصدر، إن المتهمين رفضوا الاعتراف بجريمتهم، قائلا: "نفوا علمهم بالجريمة، وقالوا مشوفنهاش ومنعرفهاش أبدا وملناش دعوة بالحادثة بتاعتها".

وكان اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، تلقى بلاغا من العميد جمال سالمان، مأمور مركز فرشوط، منذ أيام، يفيد عثور الأهالي على فتاة تدعى، "فرحة. ع. ر. ت" تبلغ من العمر 17 سنة، طالبة بجوار زراعات القصب بفرشوط، في حالة إعياء تام واتهمت 3 أشخاص باغتصابها.

وكشفت تحريات فريق البحث بقيادة اللواء محمود حسن، مدير المباحث، والعميد أشرف عبد المالك، رئيس المباحث، أنه عقب خروج المجني عليها من البنك الأهلي بفرشوط، تصادف وجود كل من: على كمال الشاذلي، 21 سنة، عامل، وشقيقه محمد، 19 سنة، عامل، وصديقهما مصطفى ربيع عبد الرحيم، 24 سنة، عامل، ويعملون على "توك توك" وطلبت منهم توصيلها لمنزلها، حيث إنهم جيرانها بقرية الدهسة بمركز فرشوط شمال قنا، إلا أنهم أثناء سيرهم فى الطريق الزراعي دخلوا في زراعات القصب واغتصبوها.

ads
ads
ads