القاهرة : الخميس 22 نوفمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
محافظات
الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 06:25 م

صيدلي البحيرة المتهم بقتل عمه: "كانت ساعة شيطان وندمان"

صيدلي البحيرة المتهم
أيمن بدر ومعرض هويدي
dostor.org/2386579

"مش عارف عملت كدا ازاي، كنت رايح اتكلم معاه، ندمان على اللي حصل ودمرت مستقبل أولادي"، بتلك الكلمات بدأ الدكتور الصيدلي "إسماعيل. م، 40 سنة"، المتهم بقتل عمه وإصابة زوجته وابنته بطلقات نارية لخلافات بسبب الميراث، على ملكية منزل بمنطقة العكريشة التابعة لقسم شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، اعترفاته أمام النيابة العامة برئاسة المستشار محمد سالم رئيس النيابة.

وقال الصيدلي القاتل: "ذهبت لمنزل عمي أحمد، في البيت لمناقشته في ميراثي لوالدي"، مشيرا إلى أن لديه صيدلية بالمنزل ومخزن خاص بالأدوية بمنطقة العكريشة التابعة لقسم شرطة كفر الدوار، واستفزه وقال له "مالكش ميراث"، معقبًا: "تعدى عليّ لفظيا مما تسبب في إخراجي للطبنجة وقتله".

وأضاف المتهم باعترفاته أمام النيابة العامة: أثناء خروجي من المنزل تصادف وجود زوجة عمي وابنتهما "إيمان"، حيث أطلقت عليهما النيران أثناء هروبي عقب سماع السكان بالمنطقة لدوي طلقات النيران، حيث أنني لم أكن في وعي أثناء إطلاق النيران على عمي وزوجته وابنتهما وذهبت إلى شقتي بمنطقة سموحة بمحافظة الأسكندرية.

وأعرب "إسماعيل" عن ندمه على قتل عمه وإصابته زوجته وابنته، قائلًا: "ساعة شيطان ومش مصدق كل اللي حصل وندمان لأني دمرت حياتي ومستقبل أولادي وأسرتي وحتى الآن غير مستوعب حصل ده كله ازاي، كنوز الدنيا كلها لا تساوي دقيقة مع أبنائي وزوجتي".

وقررت النيابة العامة برئاسة المستشار محمد سالم، رئيس النيابة، حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وترجع أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد أنور هندي مدير إدارة البحث الجنائي، بمصرع بقال وإصابة زوجته وابنتهما بطلقات نارية على يد ابن شقيقه بمنطقة العكريشة بدائرة قسم شرطة كفر الدوار.

على الفور انتقل ضباط المباحث، برئاسة العميد حازم حزت رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم هاني صبحي وكيل فرع البحث الجنائي والرائد حسام أبو وافية رئيس المباحث بقسم شرطة كفر الدوار والنقباء أحمد أبو زيد ومحمد المرشدى معاونى المباحث وتبين قيام "إسماعيل. م، 40 سنة دكتور صيدلي"، بإطلاق النيران على عمه "أحمد. ا. م، 65 سنة، صاحب محل بقالة"، وتوفى متاثرا بإصابته بطلقات نارية، وزوجته "عزيرة. ا. ع، 60 سنة، ربة منزل"، و"إيمان، 30 سنة، ابنتهما"، وإصابتهما بطلقات نارية وتم نقل جثة المتوفي لمشرحة المستشفى العام كفر الدوار العام والمصابين لذات المستشفى.

وكشفت التحريات الأولية أن السبب وراء ارتكاب الجريمة خلافات بين المجني عليه والمتهم على الميراث، حيث قام المتهم بإطلاق النيران على المجني عليه والمصابين من سلاح ناري كان بحوزته، وتم ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6164 إداري قسم شرطة كفر الدوار وبالعرض على النيابة العامة برئاسة المستشار محمد سالم رئيس النيابة قرر حبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات.

ads
ads