القاهرة : الأحد 16 يونيو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
رياضة
الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 01:03 م

كورة oalive الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر | شاهد مباراة الأهلي اليوم | بث مباشر نهائي إفريقيا لايف

كورة oalive الآن..
dostor.org/2381280

عاجل مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر اليوم الجمعة في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بث مباشر مباراة الاهلي والترجي اليوم ضمن أهم مباريات اليوم "الدستور الرياضي" 2-11-2018.


بطاقة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم
ماتش لايف مباراة الأهلي والترجي التونسي .. يلا شوت مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي بث مباشر اليوم الجمعة 2-11-2018 بدون تقطيع يوتيوب رابط كورة لايف، يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي الأهلي والترجي التونسي بث مباشر الأهلي ضد الترجي التونسي أون لاين اليوم 2-11-2018 في إطار منافسات ذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2018، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي بدون تقطيع نهائيًا، مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم في إطار منافسات ذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2018، والتي تقام على ملعب "برج العرب" الخاص بالنادي الأهلي.

نتيجة بحث الصور عن مباراة الاهلي والترجي

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم
البطولة : دوري أبطال أفريقيا
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 1
معلق المباراة : رؤوف خليف + محمد الكواليني
ملعب المباراة: (برج العرب) بالاسكندرية
موعد المباراة: 21:00 مساءاً بتوقيت مصر .
22:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي الآن:
يلا شوت | مشاهدة مباراة في دوري أبطال أفريقيا | كورة لايف | رابط مشاهدة مباراة الأهلي.. مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي بث مباشر.. لايف HD مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي بث مباشر اليوم الجمعة الموافق 2-11-2018.. كورة اون لاين لايف | نقل مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي بدون تقطيع يلا كورة شوت لجميع مباريات اليوم جوال يوتيوب باكثر من جودة حصريا على كورة لايف.


معلومات مهمة عن مباراة الاهلي والترجي:
تأهل النادي الأهلي المصري إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لملاقاة الترجي التونسي رغم خسارته 2-1 أمام مضيفه وفاق سطيف الجزائري في إياب الدور قبل النهائي، يوم الثلاثاء.

واستفاد الأهلي، صاحب الرقم القياسي بالفوز باللقب ثماني مرات آخرها في 2013، من فوزه 2-صفر في لقاء الذهاب في القاهرة ليتفوق 3-2 في النتيجة الإجمالية.

وستتكرر المواجهة بين الأهلي والترجي في النهائي بعد أن فاز بطل مصر على نظيره التونسي في نهائي نسخة 2012 ، وبجانب حصد اللقب القاري سيتأهل البطل إلى كأس العالم للأندية في الإمارات.

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في مباراة الذهاب والتي ستقام يوم الـ 2 من نوفمبر المقبل، بينما سيكون لقاء العودة على ملعب الترجي التونسي يوم الـ 9 من نوفمبر المقبل.

وسيكون هذا النهائي هو النهائي العربي الخالص رقم 13 في تاريخ المسابقة، والمباراة النهائية الثانية بين الفريقين على لقب بطل أفريقيا.

وكان الترجي تأهل لنهائي البطولة للمرة الـ7 في تاريخه بعدما تغلب على أول أغسطس الأنغولي بنتيجة 4-3 بمجموع المبارتين، حيث انتهت المباراة الأولى بهدف نظيف لبطل أنغولا على ملعبه، بينما استطاع الترجي تأمين الفوز على ملعب رادس بنتيجة 4-2.



ads
ads