رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 27 يناير 2021 الموافق 14 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

كيف تسرقين قلب زوجك؟

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 05:24 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
نور أيمن
طباعة
هي غريزة يمتلكها البعض، ويرجع سببها في أسلوب إدارة الحياة االخاصة بهم، فكثيرا ما يقع الشريكين في فخ "الخيانة" سواء الرجل أو المرأة، وهناك من يصل بهم الأمر إلى حد الكراهية واستحالة العيشة بينهما.

لكن الخيانة تعتبر أحيانًا من صنع يدك، وقد يكون سببها أنت، وبحسب موقع "power of positivity"، تعرف على طرق تجنب وقوع شريكك في الخيانة الزوجية:

1- حافظي على أناقتك، فجمال الروح فقط لا يجعل شريكك طوع يمينك، فالطرف الآخر يحب دائمًا أن يرى حبيبته في أجمل وأبهى صوره، فالطرق التقليدية من ملابس وشعر ورائحة "المطبخ" من أكثر الأشياء التي تنفر زوجكك منك.

2- حدثيه عن مشاعرك، وحبك له، فالبوح للطرف الآخر بالحب يعطي الشريك جرعة من التفاؤول، والرغبة في الاستمرار، فالعلاقة تتجدد بكلماتك الرومانسية، وأفعالك الراغبة في استمرار العلاقة.

3- اجعليه يشعر معك بالحنان.. عليكي أن تغمري شريكك بحبك وحنانك ومشاعرك الدافئة، والتي تشعره بمدى أهميته في حياتك، وانجذابك له بشتى الطرق، فكثيرًا ما يبحث الرجل عن أول شخص يعطيه الدفء والحنان، خاصة إذا كان يعاني من الحرمان العاطفي.

4- دللي شريكك بلطف، اجعلى نبرة صوتك منخفضة حنونة، بها نظرة إعجاب، حتى وإن كانت العلاقة بينكما قوية.

5- كوني ذكية في التعامل مع شريكك، فالرجال عادة ما يكرهون القوة والتحدي، حاولي إقناعه بالمنطق والدلال، واختاري الأوقات المناسبة لتتحدثين معه في أمور الحياة، وحاولي ألا تكوني عبئًا ثقيلًا عليه حتى لا يشعر بالملل.

6- كوني مخزن أسراره، واحتفظي دائمًا بخصوصية العلاقة، واصنعي لغة لا يعرفها أو يفهمها أحدًا غيركما.