رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 25 يناير 2021 الموافق 12 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

شريك حياتك هو الأفضل بـ 9 صفات.. تعرفى عليها

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 09:04 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
هدير القاضي
طباعة
شعورك بالسعادة مع شريك حياتك أمر طبيعي، ولكن هل هذه السعادة مؤقتةأم دائمة؟، لذا نبحث معكى عن صفات شريك حياة مناسب، لا بد وأن تضفي علاقتك مميزات تمنحك الإحساس بالأمان والشعور بأنك أكثر إيجابية.

ويحدد موقع "Power of positivity " مؤشرات توكد أن شريكك.

1- يخرج أفضل مافيك:
من المفترض أن يبرز شريكك أفضل ما فيك، فإذا كان لديك أفضل شريك على الإطلاق، فسوف يكملك تمامًا ويسمح للكيمياء الطبيعية بالتدفق بينكما دون عناء، وسيعمل جاهدا على إخراج افضل ما بشخصيتك

2-الإستمتاع بشراكتكما:
لا يهم أن يكون أطفالكما حائل أمام علاقتكما الزوجية للاستمتاع سويًا، وإنما إذا كان لديك أفضل شريك، فيكون مجرد الاستلقاء والتحدث لساعات حول ما دار خلال اليوم يكفي للإستمتاع بشراكتكم.

3-الاستماع الجيد:
كلنا نريد أن نشعر بأن هناك من يدرك ما يشغل عقولنا، فالشريك الجيد تجده يفرغ نفسه ليستمع إليك ليفهم ما تريده ومن ثم يدخل الحديث في مرحلة النقاش.

4- التشجيع:
الشريك الجيد يشجك على تطوير مهاراتك والتغلب على العقبات التي تواجهك للوصول إلى هدفك.

5-الإبتسامة:
إذا كان لديك أفضل شريك على الإطلاق، فسوف يرسم الطريق لوضع ابتسامة على وجهك، فلأنه يحبك يريد أن يغمرك بسعادته.

6-الأشياء الصغيرة:
نظرًا لوجود اتصال دائم بينكما فتجده يلاحظ الأشياء الصغيرة، فبمجرد أن تنشغل بشئ يشعر شريكك بأن هناك شيئًا يشغل ذهنك، وعليه لم يتردد في مشاركتك ذلك الأمر والتفكير معك، وهذا هو السبب في أنهم أفضل شريك على الإطلاق.

7-الضحك:
ستشارك أنت وشريكك النكات والضحك حتى تؤلمك المعدة من الضحك، فأنت لا تأخذ الحياة بجدية كبيرة معه مما يضيفك إلى قائمة أفضل شريك على الإطلاق.

8- الواجبات المنزلية:
أفضل شريك على الإطلاق ستجده سعيد عند مشاركتك المهام المنزلية دون ضجر، فهم يشعرون بأنهم ملزمون بالمساعدة لأنهم يعرفون هذا ما تتطلبه الشراكة.

9- الضجر:
أفضل شريك على الإطلاق لن يضجر إذا تركتى ملابس على الأرض لبضعة أيام أوأطباق قذرة في الحوض بعد وجبة طعام، لانه يعلم أنك ستنظفيها في النهاية، وفي حال تأخره،عليك تذكيره بواجباته بأسلوب هادئ دون صريخ أو ضجر.