القاهرة : الخميس 13 ديسمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
الكابتن
الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 11:49 ص

"الأهلى" يشيد بجهود سفير مصر فى كوت ديفوار

السفير محمد فاروق
السفير محمد فاروق الحمزاوي
أ ش أ
dostor.org/2357231

أشاد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادى الأهلى، بالجهود الكبيرة من جانب السفير محمد فاروق الحمزاوى، سفير مصر في كوت ديفوار، الذى عمل على تسهيل الأمور المتعلقة بسفر الفريق إلى أبيدجان خلال الأيام المقبلة؛ للمشاركة فى منافسات بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدورى.

وأوضح هاني النجدى، مدير الفريق، أنه على تواصل مستمر مع السفير المصرى في أبيدجان، والذي بدوره أبدى اهتمامًا كبيرًا ببعثة الأهلى، وأصدر تعليماته بتسهيل كل الإجراءات لراحة البعثة، إلى جانب قيامه بالتواصل المستمر مع اللجنة المنظمة للبطولة؛ للوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة بها.

وحرص السفير، على إطلاع الجهاز الإدارى للأهلى على الأوضاع داخل أبيدجان وحالة الطقس والترتيبات الأمنية وكل المعلومات التي تحتاجها بعثة الفريق؛ من أجل اللعب في أجواء مناسبة للمنافسة على لقب البطولة، فيما أكد "الحمزاوى" تواجده فى المطار؛ لاستقبال بعثة الفريق فور وصولها إلى العاصمة أبيدجان.

ووجه الجهاز الفني للفريق الشكر للسفير على اهتمامه الكبير، والدور الذى يقوم به؛ لتوفير الأجواء المناسبة للفريق خلال البطولة، في إطار العلاقات القوية بين النادي وسفارات مصر بالخارج.

ads