الأربعاء 26 يونيو 2019 الموافق 23 شوال 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads

ضبط 3 محتكرين للأرز بحوزتهم 55 طنًا فى البحيرة

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 11:18 ص
جريدة الدستور
أيمن بدر
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بقيادة اللواء جمال الرشيدي، مدير الأمن، حملة تموينية مكبرة، استهدفت مصانع ومحلات بيع السلع الأساسية والتموينية، للوقوف على مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي من عدمه، حفاظًا على صحة المواطنين.

شارك في الحملة ضباط إدارة شرطة التموين، برئاسة العقيد وجدي الصيرفي، والمقدم ضياء فهمي، وكيل مديرية التموين، وضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بمنطقتي غرب ووسط الدلتا.

أسفرت الحملة عن ضبط "منيب م ع" تاجر حبوب وصاحب مخزن حبوب كائن بمدينة حوش عيسى لقيامه بحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به وحبسها عن التداول بالأسواق لإعادة بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها في أوقات أخرى مستفيدًا من فارق الأسعار محققًا أرباحًا غير مشروعة وضُبط بحوزته كميـة 35 طن أرز شعير.

وضبط" أحمد ص ك" تاجر حبوب وصاحب مخزن حبوب كائن بقرية حرارة التابعة لمركز حوش عيسى لقيامه بحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به وحبسها عن التداول بالأسواق لإعاده بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها في أوقات أخرى مستفيدًا من فارق الأسعار محققًا أرباحًا غير مشروعة وضُبط بحوزته كمية 15 طن أرز شعير.

وضبط "جابر ع م م" تاجر حبوب وصاحب مخزن حبوب كائن بقرية سكنيدة التابعة لمركز دمنهور لقيامه بحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به وحبسها عن التداول بالأسواق لإعاده بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها في أوقات أخرى، مستفيدًا من فارق الأسعار محققًا أرباحً غير مشروعة وضُبط بحوزته كمية 5 أطنان أرز شعير، وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
ads
ads
ads