القاهرة : الجمعة 19 أكتوبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
سياسي
الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 10:21 ص

موسى مصطفى: "مصر الأمة" محاولة للرد على اتهام الأحزاب بالغياب

موسى مصطفى موسى
موسى مصطفى موسى
محمد جعفر
dostor.org/2357134

أكد موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب "الغد"، أن تحالف "مصر الأمة"، الذي يدعو لتدشينه قريبًا هو محاولة جادة ومنظمة وعلمية للرد على اتهام الأحزاب المصرية بالغياب وأنها عديمة الفائدة الوطنية، ولا تملك أفكارًا أو رؤى وأنها منفصلة عن الأحوال الحياتية للمواطنين أو أنها كرتونية. 

وأضاف، فى تصريح له، وكذلك للرد على اتهام النخبة المصرية بالانسحاب من المشهد العام والتقوقع والإحباط وعدم تحمل أعباء المسئولية الوطنية أو الهروب منها.

وتابع: "إننا سنسعى للجميع وسنمد يدنا للجميع ونرحب بكل الكفاءات العلمية الوطنية التي تشتكي التجاهل أو يحزنها عدم الاستفادة منها أو التي غلبها إحباط أو تمكن منها يأس أو قنوط، فمصر في حاجة ماسة لجهود كل أبنائها الأكفاء المخلصين، والعمل الوطني لا يعرف الملل أو الكلل وعلينا أن نقاوم الإغواء والإحباط معًا، وأن نعمل جميعًا بروح الفريق الواحد، فمصر لن تنهض سوى بأبنائها وأحوالنا لن يسهر على تحسينها غيرنا".

واستطرد: "نحن نقدر الكفاءات العلمية والموهوبين ونعتبرهم ثروة قومية غالية وننظر لهم باعتبارهم القاطرة التي ستتقدم بنا جميعًا للأمام، وأن أبواب تحالف مصر الأمة مفتوحة وترحب وتتشرف بعضوية كل محب ومخلص ووطني ومبدع من أجل المصلحة الوطنية ومن أجل تحسين أحوال المصريين.

وأشار إلى أن التحالف سيحوي لجانًا عديدة توازي كل وزارات الحكومة وسيكون هناك تواصل دائم ومستمر مع المسئولين في مختلف المستويات وسوف نتقدم بكل أفكارنا إليهم.

ads