القاهرة : الخميس 13 ديسمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
حوادث
الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 10:16 ص

عاطل يقتل طفلًا بعد محاولته التعدي عليه جنسيًا في الدقهلية

عاطل يقتل طفلًا بعد
dostor.org/2357132

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، من كشف غموض العثور علي طفل مقتول وملقي بإحدي الأراضي الزراعيه بقرية النزل التابعة لمركز منية النصر بالدقهلية؛ منذ 5 أيام.

تبين أن وراء الواقعة أحد أقارب الطفل، والذي قتله بعد فشله في التعدي عليه جنسيًا، خوفًا من افتضاح أمره، وتمكنت المباحث من ضبطه.

وتعود الواقعة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا الأحد الماضي، من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر، من أهالي قرية النزل التابعة للمركز، بعثورهم على طفل مقتول وملقى في الأراضي الزراعية، وبانتقال رجال المباحث لمكان الواقعة تبين أن الطفل يدعي طلعت السعيد عبدالجليل 12 عامًا، وأنه مختفي منذ مساء السبت، عندما كان ذاهبًا لزيارة عمه، وتبين من المعاينة الأولية أن الطفل مخنوق وأنه بدون بنطلون؛ مما يدل على أنه كان قد تعرض لمحاولة تعدي جنسي.

وبسؤال أقاربه أكدوا أن نجلهم خرج قبل العثور عليه مقتولا بيوم؛ لزيارة عمه، إلا أنه لم يعد، وظلوا يبحثون عنه طول الليل حتي عثروا عليه مقتولا داخل الأراضي الزراعية، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس المباحث الجنائية، حيث أسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء الجريمة أحد أقاربه؛ ويدعي "أحمد. ص. ص. م"، 19 عاما، عاطل، حيث إن والد المتهم ووالد القتيل أولاد خالة، وقد استدرجه إلى الزراعات وحاول التعدي عليه جنسيا، إلا أن القتيل قاومه وهدده بفضح أمره، فخنقه وفر هاربا.

ads