القاهرة : الجمعة 19 أكتوبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
اقتصاد
الخميس 11/أكتوبر/2018 - 08:11 م

هشام توفيق يكشف لـ"الدستور" ملامح تشكيل مجلس إدارة "القابضة للنقل" الجديد

هشام توفيق
هشام توفيق
أسامة الشندويلى
dostor.org/2356844

أكد وزير قطاع الأعمال العام، أن تغيير مجلس إدارة شركة القابضة للنقل البحري والبري "قادم لا محالة"، مشيرًا إلى أنَّه من المحتمل الاستعانة بعضو أوعضوين من مجلس إدارة الشركة الحالي وقد لا يتم ذلك.

وأضاف "توفيق" في تصريحات لـ"الدستور" أن الجمعية العامة للشركة القابضة أعلنت عن تغيير المجلس الحالي وسيتم الإعلان عن التشكيل الجديد خلال فترة وجيزة.

وأشار وزير قطاع الأعمال إلى أنَّ الهدف من إجراء التغييرات في تشكيل مجالس إدارت الشركات هو تطوير مؤشر العمل، معقبًا: "التغيير سنة الحياة".

وترأس هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، أعمال الجمعية العامة العادية وغير العادية للشركة القابضة للنقل البحري والبري، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام.

وقررت الجمعية العامة العادية للشركة القابضة للنقل البحري والبري، استمرار مجلس الإدارة في مهام عمله لحين صدور قرار التشكيل الجديد من قبل رئيس الجمعية وزير قطاع الأعمال العام، بمناسبة انتهاء مدة المجلس الحالي في 7 أكتوبر 2018.

وفي هذا الإطار، تقدم الوزير بالشكر والتقدير لمجلس الإدارة على الجهود المبذولة والأداء المتميز خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أهمية ضخ دماء جديدة وشابة بمجالس إدارات الشركات ودعمها بخبرات متنوعة وتطوير الرؤى والأفكار في الإدارة.

ads