القاهرة : السبت 15 ديسمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
الكابتن
الخميس 11/أكتوبر/2018 - 08:02 م

الزمالك يرفض المشاركة بالدورات العربية أثناء توقف الدورى

الزمالك يرفض المشاركة
هانى عصام
dostor.org/2356834

-جدولة المديونيات والاستئناف ضد «مارتيمو»

رفض مسئولو نادى الزمالك، مشاركة فريق الكرة الأول فى أى دورات عربية ودية، بعد العروض الشفهية التى وصلت لـ«الفارس الأبيض» من بعض شركات التسويق والأندية.

قرار الإدارة سببه الخوف من إصابة اللاعبين بالإرهاق قبل استئناف بطولة الدورى الممتاز، لذا فضلت الاكتفاء بخوض مباريات ودية على ملعب النادى أو الدخول فى معسكرات مغلقة داخل القاهرة، للحفاظ على تركيز اللاعبين.

ويدرس الجهاز الفنى للفريق الأبيض تغيير مواعيد التدريبات فى فترة التوقف، لإجبار اللاعبين على النوم مبكرًا وعدم السهر، حتى لا يؤثر الأمر بشكل سلبى عليهم.

على جانب آخر، يسعى مسئولو الزمالك لحل أزمة المستحقات الخاصة بمساعدى البرتغالى جيسفالدو فيريرا، المدير الفنى السابق للفريق، حيث تم الاتفاق على حصولهما على جزء من مستحقاتهما المالية فى الوقت الحالى، مع تقسيط المبلغ الباقى على فترات، منعًا لتوقيع عقوبات جديدة على النادى.

وفيما يتعلق بآخر مستجدات ملف تدعيم الفريق فى يناير المقبل، رفض محمود متولى، مدافع الإسماعيلى، الانضمام لصفوف الزمالك، بعد الاتصالات التى أجريت معه مؤخرًا، على أمل قطع الطريق أمام انتقاله للقلعة الحمراء التى حصلت بالفعل على توقيعه، ما يعنى أن اللاعب حسم وجهته بالانضمام إلى صفوف الأهلى فى الفترة المقبلة.

وفى سياق متصل، أعلن هانى زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن ناديه نجح فى جدولة مستحقات عدد من اللاعبين الذين كانت لهم مستحقات عند النادى أمثال موندومو وأجوجو وكريم الحسن، بعدما قامت بتخفيض هذه المستحقات بنسبة ٧٥٪.

واشار إلى أن النادى دفع ٣٠٠ ألف دولار لكريم الحسن، و١٥٠ ألف دولار لكل من أجوجو وموندومو، لافتًا إلى الاستئناف على حكم نادى مارتيمو البرتغالى بخصم ٦ نقاط.

ads