القاهرة : الأحد 21 أكتوبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
منوعات
الخميس 11/أكتوبر/2018 - 05:56 م

موسم جديد من "Sunny Bunnies" يعلم الأطفال مواجهة الحياة

موسم جديد من Sunny
أحمد الجهينى
dostor.org/2356714

أعلنت شركة Media I.M.’s عن الموسم الثالث من مسلسل الرسوم المتحركة Sunny Bunnies والذى سيذاع على القناة الخامسة وقناة Milkshake البريطانيتين الموجهتين للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة. وذلك بعد أن حقق المسلسل نجاحا كبيرا بفضل حلقاته الـ 78 التى تبلغ مدة كل حلقة 3.5 دقيقة وتم بثه في أكثر من 160 بلدًا.

سيتم عرض الموسم الجديد في شهر يناير القادم على القناة الخامسة وقناة Milkshake! وعلى موقع المسلسل "ويب" والمجلة الشهرية وYouTube.

مسلسل Sunny Bunnies أنيميشن من "بيلاروسيا" موجه للأطفال فى سن ما قبل المدرسة من تنفيذ Digital Light Studio وتم عرضه لأول مرة على قناة ديزني في روسيا في 10 ديسمبر 2015.

وفي أبريل 2016 بدأت قناة WildBrain على Youtube في تحميل الحلقات ومقاطع الفيديو الأخرى باللغة الإنجليزية.

يدور المسلسل على 5 أرانب ملونة هم: توربو، بيج بوو، إريس، هوبر، وشينى، اللذين يظهرون في أي مكان به ضوء، سواء كان ضوء شمس أو ضوء القمر. وفي كل حلقة تجلب هذه المخلوقات المرح والألعاب إلى موقع مختلف، ربما يكون سيرك، ملعب رياضي، حديقة … الخ حيث ينطلقون في مغامرات تنشر الضحك والسعادة. وفي نهاية كل حلقة، يستمر المرح مع مجموعة من الغلطات التى تقع الأرانب المرحة فيها.

ويحمل المسلسل رسالة هامة للأطفال بأنهم قادرون على الخروج إلى الحياة ومواجهتها. والتفاعل مع بعضهم البعض ومع العالم. حتى وإن اختلفت شخصياتهم.

ads
ads