القاهرة : الإثنين 22 أكتوبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
منوعات
الخميس 11/أكتوبر/2018 - 05:55 م

دراكولا يواصل هجومه في الموسم الثاني من "Castlevania"

دراكولا يواصل هجومه
أحمد الجهينى
dostor.org/2356713

خبران ساران لمحبي مسلسل الرسوم المتحركة "Castlevania" الذي يحظى بشعبية كبيرة.

الأول هو إعلان "VIZ Media Preorders" عن الإصدار المنزلي للموسم الأول من المسلسل المكون من أربع حلقات، والذي حقق نجاحًا كبيرًا عندما تم بثه لأول مرة على "Netflix" العام الماضي، وهذا الإصدار المنزلى سيتوفر على "Blu-ray" بقيمة 24.98 دولار، وعلى أقراص DVD بقيمة 19.98 دولار.

أما الخبر الثاني فأعلنته شبكة "Netflix" لتليفزيون الإنترنت، ويتعلق ببدء الموسم الثاني من المسلسل في 26 أكتوبر 2018، وسوف يتكون من ثماني حلقات.

ومسلسل "Castlevania" موجه للكبار فقط، ومأخوذ من لعبة فيديو يابانية صدرت عام 1989 هي "Castlevania III: Dracula's Curse by Konami"، تدور حول "تتلو تريفور بلمونت"، الذي يدافع عن أمة وشعبه ضد دراكولا وأتباعه.

وتم التخطيط للمسلسل كفيلم عام 2005، من قبل المنتج كيفين كولد وشركة "Project 51"، وبعد ذلك تم تحويله إلى مسلسل عام 2007، ثم عكف المنتجون والكتاب على تطوير المشروع حتى عام 2015، حيث وجد في النهاية جهة عالمية لعرضه هي شبكة "Netflix".

وانضم استوديو الرسوم المتحركة "Powerhouse Animation Studios" إلى الفريق وبدأ الإنتاج، وظهر تأثر المسلسل بشكل كبير بالأنيمي.

ويستلهم المسلسل أسطورة الكونت "دراكولا" الذي تحرق زوجته بعد اتهامها زورًا بممارسة السحر، فيعلن مصاص الدماء الكونت "فلاد دراكولا سيبيش" أن جميع سكان "والاشيا" سيدفعون حياتهم ثمنا.

ويستدعي جيشًا من الوحوش والشياطين الذي يجتاحون البلاد، مما يجعل الناس يعيشون حالة من الخوف وعدم الثقة، ولمحاربة هذا يقوم صائد الوحش "تريفور بلمونت" بقتال قوات دراكولا، بمساعدة الساحر "سيبا بيلناديس" و"ألوكارد" ابن دراكولا الذى يسعى لحماية البشرية من والده.

شارك في الأداء الصوتى للمسلسل مجموعة من النجوم منهم، ريتشارد أرميتاج في دور تريفور بلمونت، جيمس كاليس في دور "ألوكارد"، غراهام ماكتافيش في دور دراكولا، أليخاندرا رينوسو سيبا بيلناديس.

ads