القاهرة : الأحد 16 ديسمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
منوعات
الخميس 11/أكتوبر/2018 - 05:52 م

"Harley Quinn" مسلسل جديد مستنسخ من سلسلة باتمان

Harley Quinn مسلسل
أحمد الجهينى
dostor.org/2356709

وقع الاختيار على النجمة "كالي كوكو" للقيام بالأداء الصوتى للشخصية الرئيسية في مسلسل الرسوم المتحركة الجديدة Harley Quinn حيث تقوم الممثلة الشهيرة بلعب دور "هالى كوين" عدوة باتمان في المشروع القادم الذي سيكون متاحًا في خدمة البث المباشر DC Universe في عام 2019.

"هارلي كوين" وكما يعرف عشاق "باتمان" شخصية خيالية من ابتكار بول ديني وبروس تيم، ظهرت لأول مرة في سلسلة الرسوم المتحركة "باتمان" في سبتمبر 1992. وكان أول ظهور لها في الكتب المصورة في "مغامرات باتمان رقم 12" الذى نشر فى سبتمبر 1993.

وهي شريكة وحبيبة الجوكر، وحليفة لآيفي السامة، ومنها اكتسبت المناعة ضد السموم. في القصة الأصلية تلتقى "هارلي" بالجوكر بينما كانت تعمل طبيبة نفسية في مصحة "أركام"، حيث كان الجوكر أحد المرضى. كما ظهرت الشخصية في العديد من ألعاب الفيديو مثل "باتمان: أركام أوريجنز"، "باتمان: أركام أسايلم"، "باتمان: أركام سيتي"، و"باتمان: فارس أركم".

وسوف يركز مسلسل Harley Quinn على المغامرات الصادمة لحبيبة الجوكر وشريكها في الجريمة، وصديقها المفضل بوديسون آيفي. حيث تفترق "هارلى" عن الجوكر، وتتلقى المساعدة من بوديسون آيفي وآخرين ليصبحوا أعضاء في عصابة Legion of Doom.

ads