القاهرة : الأحد 21 أكتوبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
سياسي
الخميس 11/أكتوبر/2018 - 03:06 م

"مستقبل وطن" بالبحيرة تستعرض مع أمناء المراكز خطة تطوير المحتوى الإعلامى

النائب محمد زين الدين
النائب محمد زين الدين أمين الحزب
محمد الشريف
dostor.org/2356500

عقدت أمانة إعلام حزب مستقبل وطن بالبحيرة، اليوم الخميس، اجتماعا بقيادة الإعلامى محمود عبد الصبور أمين الإعلام بالمحافظة، وبإشراف النائب محمد زين الدين أمين الحزب بالمحافظة، ومحمد وجية خالد أمين التنظيم بالمحافظة، مع أمناء المراكز للتدريب على التصوير واللقاءات التلفيزيونية، وذلك بمقر الحزب.

وناقش الاجتماع توصيات وتوجيهات الدكتورة دينا عبد الكريم أمين عام أمانة الإعلام بالحزب، بشأن تطوير العمل الإعلامى فى الحياة الحزبية، وإقامة دورة وورش تدريبية لأمناء الإعلام على التصوير الصحفى، وكيفية إجراء اللقاءات التليفزيونية.

واستعراض محمود عبد الصبور أمين الإعلام بالمحافظة ما قامت به أمانة الإعلام منذ انطلاق فعاليات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى؛ للقضاء على مرض سرطان الثدي وفيروس c ودور الحزب بالبحيرة فى توعية المواطنين بضرورة الكشف المبكر لمرض والتوجه إلى الوحدات الصحية بالقرى لإجراء التحاليل الطبية.

ولفت إلى أن الحزب برعاية النائب محمد زين الدين أمين عام الحزب بالبحيرة، ومحمد وجيه خالد أمين التنظبم بالمحافظة قام بتوفير وسائل المواصلات لنقل الأهالى إلى الوحدات الصحية والتخفيف على محدودى الدخل، واستخدام مكبرات الصوت بالمساجد والشوارع لحث الجماهير على المشاركة.

وأكد عبد الصبور أن الحزب بصدى تنظم ورشة عمل وحملة لعلاج الإدمان خلال الفترة المقبلة، وأيضا النزول للشارع للقرب من المواطن ونقل مشكلاته وحلها بالتواصل مع المسؤولين.

ads