القاهرة : الأحد 16 ديسمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
تقارير ومتابعات
الخميس 11/أكتوبر/2018 - 10:58 ص

من بينها "الإمارات".. أكثر الدول آمانًا لسفر الفتيات

الإمارات
الإمارات
دعاء راجح
dostor.org/2355958

بين بلدان العالم تتنوع وجهات السفر، إلا أن بعضها يتمتع بقدر كبير من الآمان، خصوصًا للسيدات، وهو ما يجعل هذه الدول الأفضل لهن، لحمايتهن من أشكال الاعتداءات المختلفة.

وفي اليوم العالمى للفتيات، الذي يوافق 11 أكتوبر، ترصد "الدستور" أكثر الدول آمنًا على الفتيات فى العالم.

"سويسرا"
تعد سويسرا أولى الدول التى ترغب الفتيات فى السفر إليها، لما تتمتع به من الأمن والحماية لهن، بالإضافة إلى المزايا التي تحظى بها، من طبيعة خلابة وخدمات راقية، ومشاهدة أروع المناظر في الرحلات بين القرى الجبلية.

"آيسلندا"
وسط الدول، التي تحظى بالأمان على الفتيات والسيدات، توجد آيسلندا، حيث تقع آيسلندا على الحافة المعزولة في شمال غرب القارة الأوروبية، والتى تنخفض في ممرات إلى أن تصل إلى المحيط، بالإضافة إلى ما تتميز به هذه الدولة من طبيعة جذابة.

"الإمارات"
بين وجهات السفر الآمنة للفتيات والسيدات في العالم، تأتى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يكون الموسم الذهبى للسفر إليها، من أكتوبر وحتى أبريل، وتكون الأماكن محدودة ومحصورة ومكيفة نظرًا إلى حرارة الطقس، بجانب تواجد أكبر المراكز التجارية التى تضم كل ما يحتاجه الزائر لهذا البلد الجميل، وهو ما يوفر الحماية والأمان للسيدات.

"هولندا"
تعتبر هولندا أحد البلدان الأمينة في العالم، لذلك تعد حلمًا لكل سائح، فهى بلد الطواحين الهوائية، بالإضافة إلى كونها من أجمل البلدان الأوروبية، حيث الطبيعة المذهلة، وتشتهر بالزهور، والقوانين الصارمة التي يعاقب بها من يتعدى على السيدات.




ads