رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأهلي يواجه الترسانة والزمالك يلتقي منية سمنود في كأس مصر

الأهلي
الأهلي

أوقعت قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر فريق الأهلي في مواجهة الترسانة الذي ينافس في دوري الممتاز "ب"، ويواجه الزمالك حامل اللقب فريق مركز شباب منية سمنود.

وأسفرت قرعة باقي مباريات دور الـ32 عن مواجهات بين بيراميدز مع طنطا، وطلائع الجيش مع القناة، والنجوم مع حرس الحدود، والمصري مع فريق الجزيرة (مطروح)، وبتروجت مع فريق مركز شباب تلا، بينما يلتقي إنبي شبان مسلمين قنا، والداخلية مع فريق المنصورة، والإنتاج الحربي مع فريق اتحاد الشرطة، ومصر المقاصة مع أبوقير للأسمدة.

كما سيلتقي وادي دجلة مع الجونة، والإسماعيلي مع فريق ناصر الفكرية، والمقاولون العرب مع غزل المحلة، وسموحة مع الألومنيوم، والاتحاد السكندري مع بورتو السويس.

وتقام مباريات دور الـ32 أيام 8 و9 و10 و11 أكتوبر الجاري، على أن تقام مباريات اليوم الأخير بدون لاعبي المنتخب الأوليمبي، وتقام المباريات على ملاعب الفرق المذكورة أولا.

ويشارك في دور الـ32 من كأس مصر فرق الدوري الممتاز، البالغ عددها 18 فريقا، بجانب 14 فريقا تأهلوا من دوري القسم الثاني.

وكشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، في وقت سابق، عن أن قرعة كأس مصر شهدت إبعاد الأهلي عن الزمالك في الأدوار التمهيدية، مؤكدا أن الفريقين حال الفوز سيتقابلان فقط في المباراة النهائية لكأس مصر، مشيرا إلى أنه سيتم العمل بنظام الوقت الإضافي ابتداء من هذا الدور.