القاهرة : السبت 15 ديسمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
منوعات
الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 08:53 م

هذا ما قالته الممثلة الإباحية عن "ترامب" في كتاب "الإفصاح الكامل"

ترامب
ترامب
dostor.org/2345607

كشفت ممثلة الأفلام الإباحية، ستورمي دانيالز، عن تفاصيل جديدة بشأن علاقتها بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب في كتابها الجديد الكشف الكامل "Full Disclosure"، الذي صدر رسميًا اليوم في الأسواق.

ويبدأ الكتاب بعرض تصريحات من قبل مايكل أفيناتي محامي دانيلز، الذي يمثلها في العديد من الدعاوى القضائية ضد ترامب، واصفًا الكتاب بأنه سيكون مثل "القنبلة"، وذلك لخطورة الأمور التي سيكشف عنها فيما يتعلق بالعلاقة بين نجمة الأفلام الإباحية وترامب، وذلك حسب ما نقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية اليوم.

وتطرق الكتاب إلى حياة دانيلز وطفولتها بخلاف علاقتها مع ترامب الذي يعد الجزء الأكثر إثارة في الكتاب الجديد.

وفيما يتعلق بالجزء الخاص بدونالد ترامب، قالت إنها التقت به أول مرة في 13 يوليو 2006، وكان ذلك يوما حارا في بحيرة تاهو في ملعب للجولف، مشيرة إلى أنها كانت مع بعض زملائها لتصوير أعمال إباحية.

وفي هذا اليوم وصل ترامب إلى ملعب الجولف وكان يرتدي تيشيرت من نوع "بولو" أصفر اللون وكان يبدوا سمينا، ومرتديا قبعة حمراء أيضا كتلك التي استخدمها لاحقا في حملته الانتخابية لرئاسة الولايات المتحدة.

ورغم وجود ممثلات إباحيات أخريات مع دانيلز، إلا أنه اهتم بها وفق ما قالت، وكان معه حارسه الشخصي كيث شيلر، وكان في أواخر الأربعينيات من عمره، وهب إليها وأخبرها أن ترامب يدعوها لتناول العشاء معه الليلة.

وأوضحت دانيلز أنها كانت لا تريد مرافقة ترامب، وإنما كان من المفترض أن تجتمع مع زملائها، مشيرة إلى أن ممارسة الجنس مع ترامب لم يخطر على بالها، ورغم وذلك وصفت ترامب بأنه كان من الرجال "المستقيمين" القلائل الذي لم يحدقوا كثيرا في ثدييها عندما يلتقونها، معتبرة أن هذا الأمر يميزها كثيرا.

ورغم ذلك قبلت دانيلز دعوته وتوجهت إلى فندقه، وكان في استقبالها حارسه الشخصي، وفجأة ظهر ترامب لها مرتديا بيجامة من الحرير الأسود ونعل، ونظرا لرؤيته بهذا المنظر وصفته بصفات قبيحة و"المجنون"، وطلبت منه تغيير ملابسه هذه، وبالفعل ذهب وعاد مرتديا بدلة سوداء.

وخلال حديث دانيلز مع ترامب في الفندق وصفها بأنها مثيرة جنسية وذكية وجميلة مثل ابنته وذلك في إشارة إلى إيفانكا، كما تطرق إلى طبيعة عملها في الأفلام الإباحية وأشاد بها وعرض عليها المشاركة في أحد البرامج التليفزيونية التي كان يقدمها في ذلك الوقت.

وتطرقت بعد ذلك إلى اقامتها علاقة جنسية كاملة مع ترامب في الفندق، واصفة جسده بالكامل.

ads