القاهرة : الثلاثاء 23 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
رياضة
الأحد 30/سبتمبر/2018 - 02:18 م

موعد بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري 2-10-2018 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاهلي (أرشيفية)
الاهلي (أرشيفية)
الدستور
dostor.org/2342145

يدخل النادي الأهلي المصري معسكراً مغلقاً بداية من اليوم الأحد 30-9-2018 وحتى موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري يوم الثلاثاء 2-10-2018 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب السلام بالقاهرة، وذلك من خلال التدريبات الخاصة بقيادة المدير الفني كارتيرون ن أجل الوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات التركيز قبل مواجهة بطل الجزائر.

ويستعد الأهلي المصري جيداً لتلك المباراة التي سيخوضها أمام وفاق سطيف بطل الجزائر، حيث يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون مؤتمرا صحفيا الاثنين 1-10-2018  داخل قاعة مؤتمرات استاد السلام، بحضور حسام عاشور قائد الفريق وذلك للحديث عن كافة الأمور الفنية المتعلقة بالمباراة وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتفقد مسئولو النادي الأهلي اليوم الأحد، ملعب السلام تمهيدًا لاستضافة المواجهة أمام وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وعقد الأهلي اجتماعًا تنسيقيًا مع كل من الليبي على الجيلاني منسق عام المباراة أمام وفاق سطيف الجزائري، والعميد ممدوح راغب مدير عام استاد السلام ومندوب من الشركة الراعية "بريزنتيشن"، وذلك لمناقشة جميع الجوانب التنظيمية الخاصة بمباراة الأهلي ووفاق سطيف.

موعد مباراة الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الثلاثاء 2-10-2018 والقنوات الحصرية الناقلة

تنقل قنوات بي إن سبورت المشفرة مباراة الأهلي ووفاق سطيف وتحديدا قناة beIN SPORTS HD 2 والتس ستبث المباراة بشكل حصري بتعليق كل من علي محمد علي + حفيط دراجي على القناة الصوتية الأولى والثانية، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس والجزائر، بينما تحل المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت دول الخليج في السعودية واليمن وقطر والكويت والبحرين وعمان عدا دولة الإمارات فستكون المباراة في الحادية عشر مساءاً.

وتابعو معنا عبر الدستور الراضي بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري يوم الثلاثاء في بث حي ومباشر مجاناً من خلال الرابط الذي تميز به الدستور الرياضي في بث المباريات الهامة المحلية والدولية بدون انقطاع متواصل.

ads
ads