القاهرة : الجمعة 22 فبراير 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
رياضة
السبت 29/سبتمبر/2018 - 11:33 م

بث مباشر.. مباراة اتحاد جدة والوصل الإماراتي - بث مباشر مباراة الاتحاد والوصل 30-9-2018 يوتيوب HD

الاتحاد والوصل
الاتحاد والوصل
الدستور
dostor.org/2341482

يقدم الدستور الرياضي لمشاهديه ومتابعيه في انحاء العالم العربي إمكانية تقديم خدمة البث المباشر لأهم مبرايات اليوم الأحد 30-9-2018، وعلى رأسها بطولة الشيخ زايد للاندية الأبطال العرب، بث مباشر مباراة اتحاد جدة والوصل الغماراتي، مع إمكانية مشاهدة مباراة الاتحاد والوصل في الدور الـ32 من البطولة العربية، على استاد  استاد زعبيل بنادي الوصل، وبتعليق الكبير علي سعيد الكعبي، على قناة أبو ظبير الرياضية.

وتنقل قناة أبو ظبي الرياضية مباراة الاتحاد والوصل اليوم الأحد في تمام الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان، والـ17:30 بتوقيت السعودية والبحري والكويت وقطر وعمان واليمن والعراق والأردن وفلسطين وسوريا، أمام بتوقيت الإمارات فستكون في تمام الساعة الـ18:30.

انتهت مباراة الذهاب بين الاتحاد والوصل في جدة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وهي نتيجة تخدم الجانب الإماراتي؛ إذ سيكون الاتحاد مطالبًا بالتعادل بأكثر من هدف أو تحقيق الفوز.  

اتحاد جدة قد يفقد النجم فهد المولد أمام الوصل وذلك لعدم تأكيد تشافيه من الإصابة التي تعرض لها، بينما لن يغيب أي لاعب آخر للإصابة أو الإيقاف.

استقر بندر باصريح المدير الفني المؤقت لاتحاد جدة بنفس الطريقة التي خاض بها المباراة الأولى مع تغيير بعض الأسماء: التشكيل سيكون بطريقة 4-2-3-1

في حراسة المرمى عساف القرني، وفي الدفاع كل من منصور الحربي وماثيو جيرمان  وأحمد عسيري  وطارق محمد، وفي المنتصف يوجد جمال باجندوح وخالد السميري وكريم الأحمدي  وكارلوس فييانويفا وعبد الرحمن الغامدي، بينما في المقدمة أليكسندر بيزيتش.

طريقة تشكيل الوصل الإماراتي  4-2-3-1 في الحراسة يوسف الزعابي، والدفاع  سالم العزيزي  ووحيد إسماعيل  وعبد الرحمن علي وعبد الله جاسم والمنتصف علي سالمين و عبد الله خميس و
خميس إسماعيل وخليل خميس وحمد البلوشي وفي الهجوم كايو كانيدو.

موعد مباراة الاتحاد والوصل  بث مباشر الاتحاد والوصل بطولة العرب كأس زايد للأندية الأبطال أبطال العرب يلا شوت مباراة اتحاد جدة والوصل اليوم اتحاد جدة والوصل

ads
ads
ads