الخميس 22 أغسطس 2019 الموافق 21 ذو الحجة 1440
ads

مشاهدة قناة beIN SPORTS HD3 - بث مباشر ريال مدريد وأتلتيكو

السبت 29/سبتمبر/2018 - 01:09 م
ريال مدريد وأتلتيكو
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
الدستور
طباعة
نسعد بمشاهدي موقع الدستور اليوم من خلال المواجهة النارية والديربي الكبير بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد الليلة على قناة beIN SPORTS HD3 المشفرة، والتي ستتاح وقت المباراة بشكل مجاني وحصري على الدستور الرياضي ومعرفة موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم السبت 29-9-2018 والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو، ومشاهدة والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مجانا الان وبدون تقطيع يوتيوب HD.

يلتقي ريال مدريد واتليتيكو مدريد في مواجهة ديربي في برنابيو مساء السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو تنقل المباراة على شبكة قنوات بي ان سبورت المشفرة، حيث ستكون بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد متاحة لمشتركي قنوات بي ان سبورت وخاصة الباقة التي تتواجد فيها beIN SPORTS HD 3 والتي ستنقل مبارا ريال مدريد وأتلتيكو الليلة.

مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد واتلتيكو على الانترنت البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مباراة ريال مدريد واتلتيكو مباشر موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو الليلة ريال مدريد اتلتيكو بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلتيكو بث مباشر السبت على beIN SPORTS HD3.

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكويلا شوت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو يوتويب مباراة ريال مدريد وأتلتيكو رابط جوال مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بدون تقطيع يوتيوب مباراة ريال مدريد وأتلتيكو الان بث حي HD مباراة ريال مدريد وأتلتيكو جاري الان مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بدون تقطيع مباراة ريال مدريد وأتلتيكو.


ريال مدريد واتلتيكو مدريد في بث مباشر السبت تمام الساعة 21.45 بتوقيت مكة المكرمة.

يستضيف ريال مدريد أتلتيكو مدريد في دور الـ 153 من ديربي مادريلينيو مساء يوم السبت 29-9-2018 على ملعب " ملعب سانتياغو برنابيو"، في ما يتوقع أن يكون لقاء ناري، والذي سيكون في حدود الساعة الـ8:45 بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان، والـ9:45 دقيقة بتوقيت دول الخليج : السعودية البحرين وقطر وعمان واليمن والكويت، عدا الإمارات فستكون بزيادة ساعة أخرى على التوقيت الزمني لدول الخليج.


المرة الأخيرة التي التقى فيها الفريقان كانت في شهر أغسطس في كأس السوبر الأوروبي. في هذه المباراة تمكن أتليتي من تحقيق الفوز 4-2. وسيؤدي تكرار هذا يوم السبت إلى تخطي أتلتيكو لنظرائه في مدريد واحتمال إنهاء اليوم في المركز الأول اعتمادًا على النتائج في أي مكان آخر.

لقاء كلاسيكي

وشهدت لوس بلانكو أن سجلها الخالي من الهزائم انتهى في منتصف الأسبوع بعد أن صدمته أشبيلية.

وكان أبطال أوروبا أقل بكثير من المعدل كما هزموا 3-0.

في هذه الأثناء ، لا يزال أتليتكو ​​في طريقه إلى النهوض بهذا اللقب ، لكن الفريق يتقدم بفارق نقطتين فقط على منافسيه قبل المباراة التي سيخوضها في برنابيو.

يَعِد أن يكون لقاءًا مدهشًا آخر مع بدء العمل في الساعة 7:45 مساءً (بتوقيت جرينتش).

طالب مدرب ريال مدريد جوليان لوبيتيجوي برد فوري من هزيمته في منتصف الأسبوع في اشبيلية عندما يواجه فريقه منافسه الارجنتيني اتليتيكو.

كان نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 أول مباراة يخوضها ريال مدريد منذ فوزه على باير ليفركوزن عام 2002.

ونتيجة لذلك ، قدم نهائي عام 2014 لوس بلانش الفرصة الأولى للمطالبة بـ "لا ديسيما" الشهير - وهو لقب أوروبي تاريخي العاشر - والذي كان أفضل من أن يفعله ضد منافسيه في المدينة.


في البداية بدا أن انتظار رجال كارلو أنشيلوتي سيستمر ، حيث افتتح دييغو غودين التسجيل بعد أن تعثر حارس المرمى المخضرم إيكر كاسيلاس في منطقة الجزاء. تابع ريال مدريد تحقيق هدف أتليتي ولكن في نهاية المطاف تعادل في الجمر المحتضر للعبة عبر رأسية سيرجيو راموس.


في الوقت الإضافي الذي تبعه ، بدا أتليتيكو يضربون نفسياً ولم يدم طويلاً قبل أن تعكس النتيجة ذلك. وضع غاريث بايل ريال أمام مارتشيلو وكريستيانو رونالدو أكد الفوز والنجم الشهير لا ديسيما لوس بلانش.

مفتاح المعركة
دييغو كوستا vs سيرجيو راموس
ريال مدريد - اتلتيكو مدريد - كأس السوبر الاوروبي
واحدة من أكثر الاشتباكات إثارة للفضول قبل المباراة السبت ، وهذان هما أفضل الأشرار بانتومايم في مدريد. زملائه للفريق الوطني ولكن الأعداء على واجب النادي ، وهما بالتأكيد تشترك في تاريخ مثير للاهتمام.

في المرة الأخيرة التي التقى فيها الزوجان ، حطم كوستا أتلتيكو زمام الأمور في صدارة الرقم القياسي الذي خرقه في 50 ثانية عندما سجل أتلتيكو كأس السوبر الأوروبي. كما ظهرت اللعبة ركلة محتملة في الرأس ، وقعت من كوستا إلى راموس ، مع الحب.

كلا اللاعبين مشهورون بسجلهم التأديبي للمجموع ، مع راموس الحاصل الحالي على سجل البطاقة الحمراء في الدوري الاسباني. 24. كوستا ، من ناحية أخرى ، هو تاجر windup ، ويعرف راموس أنه يجب عليه أن يحافظ على هدوئه في ما هو متأكد تكون مسابقة مريرة بين الاقتران.
ومع ذلك ، فإن أحد المجالات التي يمكن أن يتباهى راموس ببعض حقوق المفاخرة هو أنه سجل أهدافًا أكثر من كوستا هذا الموسم. تمكن المحارب الدفاعي من انتزاع اثنين بالفعل ، في حين أن كوستا يقبع على الصفر.


ريال مدريد - كان جولن لوبيتيجوي قد تعرض لأسبوع متقلب إلى حد ما - إضافة إلى الهزيمة المفاجئة أمام أشبيلية.

على الرغم من خروج إيسكو من المستشفى ، إلا أنه من السابق لأوانه أن يتم النظر في اختيار الإسباني. وعلاوة على ذلك ، من المتوقع أن يغيب مارسيلو عن منصبه بعد الخروج من الهزيمة في منتصف الأسبوع.

Atlético Madrid - على الرغم من تحمله ضربة بسيطة ، من المتوقع أن يشارك جيمينيز. وستفقد كل من شتيفان سافيتش وسانتياغو أرياس بسبب الإصابة.

تنقل المباراة على شبكة قنوات بي ان سبورت المشفرة، حيث ستكون بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد متاحة لمشتركي قنوات بي ان سبورت وخاصة الباقة التي تتواجد فيها beIN SPORTS HD 3 والتي ستنقل مبارا ريال مدريد وأتلتيكو الليلة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من هنا..

ads
ads