القاهرة : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
تقارير ومتابعات
الأحد 23/سبتمبر/2018 - 07:29 ص

فى عيد ميلادها.. 5 معلومات عن الإعلامية منى الشاذلى

الإعلامية منى الشاذلي
الإعلامية منى الشاذلي
هاجر رضا
dostor.org/2332408

تحتفل الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الأحد الموافق 23 من شهر سبتمبر، بعيد ميلادها، وهي صاحبة العديد من البرامج السياسية، وأهمها البرنامج الحواري على قناة دريم الفضائية المصرية "العاشرة مساء"، وبرنامج "جملة مفيدة" على "أم بي سي مصر"، وفي الوقت الحالي تقدم برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر فضائية سي بي سي.

وتزامنًا مع عيد ميلادها نرصد أبرز المعلومات عن الإعلامية منى الشاذلي.

- اسمها بالكامل منى محمد محمود أحمد الشاذلي، ولدت في عام 1973 في القاهرة، ودرست منى الشاذلي الإعلام في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما عملت بالعلاقات العامة في شركة المقاولون العرب.

- في بداية حياتها الإعلامية التحقت بالعمل في شبكة الـ شبكة راديو وتلفزيون العرب التي كانت تبث من العاصمة الإيطالية روما، وبعد نجاحها في مسابقة اختيار المذيعات في البداية كانت مراسلة تليفزيونية في قناة "art" تقوم بعمل لقاءات مع الممثلين والمغنيين، ثم قدمت برامج تلفزيونية بينها برامج ترفيهية، وبرامج مثل "القضية لم تحسم بعد" حوالي 2003، وبرنامج "لا أرى لا أسمع لا أتكلم"، وبرنامج "لا تذهب هذا المساء" على قناة الأفلام؟

- متزوجة من سمير يوسف، مدير عام شركة آدم للإنتاج الإعلامي وهو أحد مؤسسي شبكة شبكة راديو وتلفزيون العرب والمدير التنفيذي لوكالة الأخبار العربية ولديها ثلاث بنات، منهن بنتان توأم.

- أنهت منى الشاذلي تعاقدها فجأة مع قناة "دريم" بسبب رغبتها في التجديد والتنوع وبعده مباشرة تعاقدت مع مجموعة قنوات الـ"mbc" لتقديم برنامج توك شو على القناة الوليدة "mbc مصر" والتي بدأت انطلاقتها أوائل نوفمبر 2012، وحمل البرنامج اسم "جملة مفيدة"، وهو يتناول كل مايتعلق بمصر، ويتميز هذا البرنامج عن "العاشرة مساءً" بحضور بعض الجمهور ولكن جمهور حقيقى لأخذ رأيه في موضوعات الحلقة، ومشاركته بالأسئلة والاقتراحات أحيانًا، وهو أسلوب تفاعلي يعطي للبرنامج الحيوية والتفاعل.

- تقدم منى الشاذلي في الوقت الحالي برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة "سي بي سي"، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.

ads