القاهرة : الجمعة 16 نوفمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
محافظات
الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 02:33 م

"الغرابلي" يكرم أوائل الشهادات الإعدادية والثانوية العامة والأزهرية

اللواء مجدي الغرابلي
اللواء مجدي الغرابلي
اش ا
dostor.org/2321012

كرّم اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، اليوم الجمعة، 75 طالبًا من أوائل الشهادات الإعدادية والثانوية العامة والأزهرية، حيث وزع شهادات التقدير والمكافآت المالية عليهم، وتقدم بالتهنئة للمعلمين وأولياء الأمور، وذلك في احتفالية بالقاعة الكبرى في ديوان عام المحافظة.

وحرص المحافظ على تقديم التهنئة للطلاب الأوائل على مستوى الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة والأزهرية، بعد الجد والكفاح من أجل الوصول إلى التفوق والنجاح، مطالبهم بالاستمرار في الاجتهاد في طلب العلم والحفاظ على الوصول للقمة، مؤكدًا دعم المحافظة الكامل لقطاع التعليم العام والأزهري، باعتباره أهم القطاعات التي تُبنى عليها كافة القطاعات الخدمية والتنموية الأخرى.

وقال المحافظ إن هذا العام سيكون عام العلم والعمل، مع المتابعة الميدانية والمستمرة لانتظام العملية التعليمية في كافة أنحاء المحافظة، مع تقديم كافة الدعم اللازم وتذليل العقبات.

من جانبه، أكد محمد حلمي، مدير المنطقة الأزهرية، فضل العلم والعلماء في القرآن والسنة، وضرورة الحرص عليه من أجل بناء الوطن، مع شرف الانتماء لمصر وما منحها الله من تكريم وذكرها في القرآن، مقدمًا الشكر لمحافظ مطروح على تكريمه أبناءه المتفوقين.

أقيمت الاحتفالية بحضور المهندس علاء عبدالشكور، السكرتير العام المساعد، والنائب صلاح عياد عضو مجلس النواب، ومحمد عيسى رئيس مجلس العمد والمشايخ، والدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد حلمي مدير منطقة مطروح الأزهرية.

ads
ads
ads