القاهرة : الأربعاء 19 سبتمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
فن
الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 11:16 ص

مصادر تكشف كواليس ألبوم عمرو دياب وموعد طرحه

الهضبة
الهضبة
محمد عبد الله
dostor.org/2320766

شهدت مواقع التواصل الاجتماعى حالة من الغضب بين جمهور عمرو دياب، بسبب تأخر طرح ألبومه الجديد "كل حياتي"، الذي أعلن خلال حفله الأخير بالساحل الشمالى عن طرحه فى العاشر من سبتمبر الجاري، واتهم عدد كبير من الجمهور الهضبة بعدم احترام وعوده معهم.

وفى سياق متصل، أكد أحد مسئولي تسويق ألبوم الهضبة، والذى رفض ذكر اسمه، أن عمرو دياب صرح بالموعد السابق تحت تأثير ضغط الجمهور، مؤكدا أن هناك اتفاقا مسبقا بين دياب والجهات المشاركة فى صناعة وتسويق الألبوم على عدم طرحه خلال هذه الفترة.

وأضاف المصدر، فى تصريحات لـ"الدستور"، أن الهضبة تعاقد من خلال شركته "ناي" مع عدد من المتاجر والمنصات الإلكترونية الشهيرة، على شراء الألبوم بمبالغ مالية ضخمة، واتفقوا على طرح الألبوم في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل، لافتا إلى أن التعاقد تضمن شرطا جزائيا كبيرا على الشركة المنتجة للألبوم في حالة عدم طرحه.

ومن جانبه، قال أحد الموسيقيين الشباب، الذي يتعامل مع عمرو دياب في الألبوم الجديد، إن الهضبة يفرض حاجزًا من السرية على الألبوم، الذى يضم 10 أغنيات تم اختيارها بشكل نهائى، بعد تسجيل 35 أغنية على مدار العام الماضي، مرجحا عدم وجود أي من الأغنيات التي أطلقها على طريقة السينجل بالألبوم خلال الفترة الماضية ضمن الألبوم.

وأوضح أن دياب سينتهى من تسجيل كل أغاني الألبوم، خلال يومين، لافتا إلى أنه لم يتبق له سوى تسجيل أغنيتين فقط، بسبب تأخر الموزع الموسيقى في الانتهاء منهما.

فيما كشفت مصادر مقربة من الهضبة، عن وجود حالة من التذمر بين عدد من صناع الأغانى المتعاملين معه، بسبب طريقة اختيار الأغانى، بعد قيام عمرو دياب بتسجيل 4 أغنيات لأحدهم ولم يختر منها إلا أغنية واحدة، فضلا عن عدم تضمن الألبوم لأسماء عدد منهم، والذين وعدهم الهضبة بطرح أغانيهم بعد الألبوم على طريقة السينجل، وهو ما لم يرض البعض. 
وأكد المصدر أن شركة ناي ستطلق حملة دعاية واسعة للألبوم قبل طرحه بأسبوع، بمشاركة إحدى شركات المياه الغازية العالمية، بنفس الطريقة التى تمت خلال الألبوم الأخير.

ads
ads