القاهرة : الإثنين 12 نوفمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
فن
الأحد 09/سبتمبر/2018 - 04:48 م

رمضان يوافق على تخفيض أجره ويقبل بـ«البطولة الجماعية»

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان
حسين الجندى
dostor.org/2315848

وافق الفنان محمد رمضان على تخفيض أجره فى إطار التعاقد مع المنتج محمد السبكى على بطولة فيلم «حملة فرعون» الذى يقوم بإخراجه بيتر ميمى.

كان «رمضان» قد تعرض لضربة كبيرة خلال موسم عيد الأضحى السينمائى، إذ خسر سباق الإيرادات أمام فيلم «البدلة» الذى أدى بطولته المطرب تامر حسنى بمشاركة الكوميدى أكرم حسنى.

وانفصل «رمضان» مؤخرًا عن المنتج أحمد السبكى، شريك السنوات الماضية، بعد خلافات مالية بينهما، واتجه للتعاون مع محمد السبكى بهدف العودة إلى تصدر شباك الإيرادات مرة أخرى. وقال مصدر مقرب من محمد رمضان إن الأخير بات مهتمًا بالعودة للمركز الأول مرة أخرى وليس فقط الاهتمام بالأجر، مشيرًا إلى استبشاره بالتعاون مع محمد السبكى الذى قدم مؤخرًا أفلامًا حققت نجاحات واسعة على رأسها «حرب كرموز» و«هروب اضطرارى».

وعن أسباب تراجع «رمضان» فيما يتعلق بالأجر، قال المصدر إن تصرفات «الأسطورة» الأخيرة اعتبرها البعض «استفزازية»، ما أدى إلى قلة إيرادات أعمال الفنان الشاب، وهو الأمر الذى يتطلب تخفيض أجره. وجمعت جلسة بين المنتج أحمد السبكى ومحمد رمضان، قبل إعلان الأخير التوجه لشقيق الأول والتعاون معه، ودارت بينهما مناقشات كبيرة انتهت بالاتفاق النهائى على الانفصال، ليكون التعاون الأول لـ«رمضان» مع محمد السبكى هو فيلم «حملة فرعون»، الذى يخرجه بيتر ميمى. ورجح المصدر اشتراك الفنان أمير كرارة فى نفس الفيلم ليتقاسم البطولة مع محمد رمضان، بعد اقتناع الأخير بأن البطولة المنفردة لم تحقق له النجاح الكبير على عكس البطولات الجماعية.

ads