الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

"شوشة": تعمير سيناء مهمتى المكلف بها من القيادة السياسية

اللواء محمد عبدالفضيل
اللواء محمد عبدالفضيل شوشة

قال اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء الجديد، إن مهمته المكلف بها من قبل القيادة السياسية تتمثل في تنمية وتعمير سيناء، موضحا أن الاستراتيجية القومية للمحافظة خلال الفترة المقبلة هي التنمية والتعمير من خلال تنفيذ المشروعات القومية في شتى القطاعات بمختلف مراكز المحافظة.

وأضاف شوشة- خلال اجتماعه اليوم الأحد مع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور المحافظ السابق اللواء السيد عبدالفتاح حرحور- أن شمال سيناء ستشهد طفرة تنموية كبيرة خلال الفترة المقبلة، وأن التنمية تسبق الأمن بخطوة أو خطوتين وأنه حينما تكون التنمية في المقدمة سيلحق بها الأمن، وأن هذا هو أسلوب العمل الذي سيتم اتباعه خلال المرحلة المقبلة.

وشدد المحافظ على قيام كل مديرية أو إدارة معنية بوضع خطة زمنية للعمل وعرضها عليه وذلك للتعريف بالمديرية وأقسامها المختلفة والموقف الأخير للموضوعات التى تعمل عليها، مؤكدًا أن أى قرار للمحافظ السابق سار ولا رجعة فيه.

وطالب جميع العاملين في المديريات والإدارات المركزية ومختلف المصالح الحكومية بالالتزام والانضباط في العمل وتأدية الأعمال بصورة متكاملة مع الشفافية والوضوح وتفجير الطاقات الموجودة لدى العاملين، موجها التحية للمواطنين من أبناء شمال سيناء والجهاز التنفيذي على الفترة الصعبة التى مرت عليهم ونجاحهم في التغلب على الصعوبات والمعوقات.

ومن جانبه وجه اللواء عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء السابق التحية إلى الجهاز التنفيذي وجميع العاملين في المحافظة على الأداء المتميز خلال الفترة التي تولي فيها المحافظة برغم الظروف المحيطة، مشيرا إلى أن اختيار اللواء شوشة محافظًا لشمال سيناء في تلك الفترة اختيارًا موفقًا لأنه يحمل رسالة الدكتوراه في تنمية سيناء، وأن المرحلة المقبلة تحتاج إلى تطبيق هذه الرسالة على أرض الواقع.