السبت 21 سبتمبر 2019 الموافق 22 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بقنا

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 04:02 م
جريدة الدستور
طباعة
نشبت مشاجرة، اليوم الثلاثاء، بين عائلتين بقرية كوم جابر، التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، استخدمت فيها الشوم والعصى والطوب والحجارة، ودوي الطلقات النارية، وأدت إلى إصابة 6 أشخاص بكسور وكدمات وجروح، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على 5 أشخاص من أطراف المشاجرة.

كان اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، تلقى بلاغًا من المباحث الجنائية، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية كوم جابر، التابعة لمركز أبوتشت شمال المحافظة، استخدمت فيها الشوم والعصى والطوب والحجارة، وإطلاق الرصاص فيما بينهم، وذلك بسبب خلافات الجيرة بين العائلتين. 

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن بمركز شرطة أبوتشت، وتمكنت من السيطرة على الاشتباكات بين الطرفين، وفرضت كردونًا أمنيًا بين العائلتين، ومنعت دخول أو خروج أطراف الخصومة خارج القرية، وتبين إصابة 6 أشخاص بكسور وكدمات خلال المشاجرة التى نشبت بينهما، وتم نقلهما لمستشفى أبوتشت المركزي لتلقي العلاج. 

وحسب مصدر أمني، فإن أجهزة الأمن تمكنت من إلقاء القبض على 5 أشخاص من أطراف الخصومة والمشاجرة، فضلًا عن ضبط بندقية آلية استخدمت في إطلاق الرصاص بين العائلتين، وتحرر محضر بالواقعة، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.
ads