القاهرة : الإثنين 22 أكتوبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
منوعات
الجمعة 10/أغسطس/2018 - 02:09 م

الأمير هارى يرث أموالًا أكثر من شقيقه وليام

الأمير هاري
الأمير هاري
ياسمين محمود
dostor.org/2281557

أثار الأمير الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الجدل، خلال الأيام الماضية وذلك بعد انتشار صور له وهو يرتدي حذاء ممزقًا أثناء حضوره حفل زواج صديقه، الأمر الذي لم تفوته منصات التواصل الاجتماعي، لتمتلئ بالسخرية من حفيد ملكة بريطانيا، وعلق بعض مستخدمي مواقع التواصل حول العالم أن زوجته دوقة ساسكس ميجان ميركل السبب في ارتدائه الحذاء الممزق، نظرًا لأنها تصرف كثيرًا علي إطلالتها بما لا يكفي حصتها من الميزانية المخصصة لها، وبالتالي تأخذ حصته.

وكشفت مجلة "هاربر بازار" الأمريكية، أن الأمير هاري، يملك أمواًلا تفوق ما يملك شقيقه الأمير وليام، حيث إنه ورث ثروة ضخمة، عن جدتهما الكبرى، إليزابيث بوز ليون، بعد وفاتها في عام 2002، والتي كانت تلقب بـ"الملكة الأم".

ووفقًا لتقرير لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فإن "الملكة الأم" تركت أملاكها لابنتها، ملكة بريطانيا، الملكة إلزابيث الثانية، ولكن في عام 1994 وضعت ثلثي المال في صندوق استئماني لصالح أحفادها.

وكان من المقرر أن يتقاسم الأميران وليام وهاري مبلغ 14 مليون جنيه إسترليني (17.9 مليون دولار) من جدتهما الكبرى الراحلة، ولكن رغما عن ذلك، فقد آل الجزء الأكبر من المال لصالح هاري، وذلك لأن شقيقه وليام سوف يستفيد ماليًا عندما يصبح ملكا"، حسب "بي بي سي".

وبالنظر إلى أنه من غير المرجح أن يصبح هاري على الإطلاق صاحب السيادة، فقد اعتقدت جدته الكبرى، أن في إمكانه استخدام بعض النقود الإضافية كتعزية له.

وحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، كان الأمير هاري قد توجه بصحبة زوجته "ميجان ماركل" إلى حفل زفاف صديق طفولته "تشارلي فان ستروبنز" نهاية الأسبوع الماضي، ورصد محرر صحيفة "ديلي ميل البريطانية وجود ثقب كبير أسفل حذاء الأمير هاري الأيسر.

الأمير هارى يرث أموالًا أكثر من شقيقه وليام
ads