الإثنين 22 يوليه 2019 الموافق 19 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads

"شاهين" للمنتقدين لحلا شيحة: موضوع شخصي ولا يجوز التدخل فيه

الخميس 09/أغسطس/2018 - 01:24 م
مظهر شاهين
مظهر شاهين
إسلام الخطيب
طباعة
ads
علق الشيخ مظهر شاهين، خطيب مسجد عمر مكرم، في فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على خلع الفنانة حلا شيحة، للحجاب بقوله:«إحنا مالنا دي حاجة بينها وبين ربنا، وإن القضية لم تعد قضية الحجاب الآن، وربنا هو اللي بيحاسب».

وأضاف،:"أن البعض يصور للناس أن الإسلام هو الحجاب لكن الدين أعظم من هذا بكثير"، مؤكدًا أن "عمر الحجاب ما كان هو الإسلام"، مشيرا إلى أنه من الناس الذين يقولون بفرضية الحجاب.

واستنكر بكاء بعض الشيوخ لخلع حلا شيحة للحجاب، قائلا:« لم نر هذا الشيخ يبكى حينما قتلت جنود القوات المسلحة، أو قتل المسلم بغير حق، مؤكدًا أن هذه هي القضايا التي يستحق أن يبكى عليها».

ووصف شاهين، أن موضوع حجاب حلا شيحة شخصي، مستنكرا كلام بعض المشايخ مع زوجها وخروجه إلى العلن ليعلن ما دار بين الأخير وزوج حلا شيخة، مطالبا الشيخ إياه بأن يحفظ كلام المجالس الخاصة لأنه من الأمانات، والمفترض ألا يخرج ما دار بين اثنين إلى النور إلا بإذن الطرف الآخر، واصفًا هذا الفعل بإنه إفشاء أسرار العلاقات الزوجية، بعدما أفشى ما دار بين الفنانة وزوجها من حوار على خلع الحجاب.

وأكد شاهين احترام الفنانة حلا شيحة، سواء كانت محجبة أو غير محجبة، وأضاف:"وعلى الرغم من أن الحجاب فرض، ليس هو الإسلام، وفي الآخر هذا موضوع شخصي ولا يصح لفرد أن يتدخل فيه".
ads
ads
ads
ads