القاهرة : الأحد 21 أكتوبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
تكنولوجيا
الخميس 09/أغسطس/2018 - 06:31 ص

هواوى تطلق هواتف Nova 3 بالأسواق المصرية

هواوى تطلق هواتف
هواوى تطلق هواتف Nova 3 بالأسواق المصرية
dostor.org/2280016

أعلنت شركة هواوي عن وصول سلسلة هواتف Nova 3 إلى الأسواق المصرية، والتي تشمل كلا من Nova 3 وNova 3i الجديدين والمدعومين بإمكانات الذكاء الاصطناعي.

وهما مزودان بكاميرتين أماميتين بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتوفير أفضل الحلول الذكية التي تعزز عناصر الجمال الطبيعي، والتي يمكنها التعرّف بذكاء على البيئة المحيطة ضمن المشهد لتوفير صور سيلفي مدهشة استنادًا إلى قدرات الذكاء الاصطناعي.

وأطلقت هواوي في مصر حملة الحجز المسبق لهاتفها المميز الجديد Nova 3i في الفترة من اليوم إلى يوم 14 في جميع فروع هواوي الرسمية، بالإضافة إلى جميع الموزعين المعتمدين.

ويتميز الهاتفان بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ F2.0، مصممة لتوفير صور "سيلفي" معززة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ترتقي بتجربة التصوير نحو مستويات جديدة، بالإضافة إلى تزويد هاتف Nova 3i بكاميرا خلفية مزدوجة العدسات بدقة 16 ميجابكسل و2 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ F2.2، قادرة على إنتاج صور تضاهي الواقع في الدقة والوضوح. أما هاتف Nova 3 فيأتي مزود بكاميرا خلفية مزدوجة العدسات بدقة 24 ميجابكسل و16 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ F1.8.

كما تتمتع هواتف هواوي Nova 3 وNova 3i بشاشة كبيرة الحجم بقياس 6.3 بوصة بميزة ال Notch وبنسبة عرض 19.5:9، وبالإضافة إلى تميز الهاتفين بالإصدار الثاني من شاشة العرض الكاملة من هواوي FullView Display.

يضم هاتف هواوي Nova 3i معالج Kirin 710، أما هاتف Nova 3 يأتي مزود بمعالج Kirin 970. كلا الهاتفين يتمتعا بذاكرة عشوائية تبلغ 4 جيجابايت ومساحة تخزينية تبلغ 128 جيجابايت. ويعمل الهاتفين باندرويد 8.1 من نظام تشغيل أندرويد أوريو.

يذكر، أن هواوي أعلنت أن هاتف Nova 3i سيكون متاحا للبيع بالأسواق المصرية ابتداء من منتصف الشهر الجاري في جميع فروع هواوي الرسمية وموزعيها المعتمدين، أما بالنسبة لهاتف Nova 3 سيكون متاح للبيع ابتداء من مطلع الشهر القادم.

ads