القاهرة : الجمعة 19 أكتوبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
حوادث
الإثنين 06/أغسطس/2018 - 07:43 م

تفاصيل معاينة النيابة لموقع محاولة انتحار الراهب فلتاؤس المقاري

الراهب فلتاؤس
الراهب فلتاؤس
البحيرة - أيمن عبدالعزيز
dostor.org/2276934

كشفت معاينة فريق النيابة العامة بوادي النطرون، برئاسة المستشار وائل بكر، رئيس النيابة، والمستشار أحمد البيلي، وكيل النائب العام، عن أن الراهب فلتاؤس المقاري، حاول الانتحار بقطع شرايين يده داخل مسكنه في الدير، وتبين من المعاينة العثور على دماء داخل حجرته، وعقب فشل الراهب في الانتحار داخل الحجرة، استقل سيارته وتوجه لمبنى العيادات الطبية وصعد إلى الطابق الرابع وقفز من أعلى.

وأفاد مصدر قضائي بأن الحادث وقع في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة من صباح اليوم الإثنين، عقب مغادرة فريق النيابة العامة لدير الأنبا أبو مقار بوادي النطرون، بعد إخلاء سبيل الراهب إشعياء المقاري، الذي كان متحفظًا عليه بالعيادات الطبية عقب محاولته الانتحار بمادة سامة.

وتلقى مدير أمن البحيرة بلاغًا بالواقعة، من اللواء محمد هندي، مدير المباحث، وعلى الفور انتقل العميد خالد الخولي، مأمور مركز وادي النطرون، وتبين وجود الأب فلتاؤس المقاري مسجى على الأرض، وغارقًا في دمائخ داخل الدير.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات لكشف ملابسات محاولة الراهب فلتاؤس المقاري، الانتحار بقطع شرايين يده وإلقاء نفسه من أعلى عيادة دير أبو مقار، بالطابق الرابع، ما أسفر عن إصابة الراهب بقطع بشرايين يده، وكسور في العمود الفقري والحوض نتيجة السقوط من الطابق الرابع، وتم نقله بسيارة إسعاف لأحد المستشفيات الخاصة بحي الزمالك، في محافظة القاهرة.

ads