الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

دومينيك حوراني تكشف تفاصيل دورها في "عمر خريستو"

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 12:29 م
 النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية دومينيك حوراني
نرمين مقبل
طباعة
أعربت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني عن سعادتها بالمشاركة في بطولة فيلم "عمر خريستو"، مؤكدة أنه سيكون مفاجأة من العيار الثقيل لجمهورها لأنها تقدم فيه التمثيل والغناء ورقص الزومبا.

وأضافت انها وافقت على الفيلم بمجرد عرضه عليها، واستمتعت به لدرجة أنها قرأت السيناريو مرات عديدة ولم تمل منه نتيجة لطريقة الكتابة للسيناريست جوزيف فوزي، مؤكدة أن قصة الفيلم هادفة وتتناول موضوعًا وطنيًا بالدرجة الأولى يستهدف مكافحة الإرهاب والفساد، ودورها في الفيلم فنانة تقوم المافيا باستغلالها.

وتابعت أن العمل من نوعية أفلام الإنتاج الضخم وتم تصويره في لبنان والقاهرة والإسكندرية، وكانت سعيدة بفريق العمل واستمتعت بالعمل معهم جميعًا وخاصة عاطف عبد اللطيف الذي قدم دورًا مميزًا وتلقائيًا بعيدًا عن التكلف أو الاصطناع وهذا جعلني أصدقه في تمثيله وأقتنع به.

وعن أبرز المواقف في تصوير "عمر خريستو" قالت: كنا نصور بالحر ومن أجمل المواقف في الفيلم أنني عندما كنت أصور مشاهدي بالمركب كنت أرتدي بنطال مقطع ومن درجة حرارة الشمس وجدت بعد الانتهاء من التصوير "تان" مكان المناطق المقطعة بالبنطال على قدمي لا تزال موجودة حتى الآن وهذه ذكرى جميلة بالنسبة لي، وأكدت أنها كانت مرعوبة من كم تصوير المشاهد التي بها قتال وحرب بالأسلحة والمخرج سيف يوسف نفذ العمليات بأداء رائع بأفكاره.

وعن آخر أعمالها الفنية قالت: يعرض لي حاليا مسلسل "سرايا حمدين" وآخر أغنية لي كانت "كل خمس دقائق" وحاليًا متحمسة لسماع أغنية الفيلم بعنوان "إرهاب مافيا فساد" ورأي الجمهور فيها، وهي كلمات وألحان محمد موافي.

"عمر خريستو" يضم كوكبة من النجوم منهم أحمد التهامى وسامى مغاورى وعاطف عبد اللطيف وياسر الطوبجى وعماد رشاد وياسر علي وريهام عزيز ومارتينا عادل، والعمل قصة عاطف عبد اللطيف، سيناريو وحوار جوزيف فوزي، مدير التصوير مايكل جورجى، مهندس الديكور تامر إسماعيل، وإخراج سيف يوسف.
ads