الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
ads

مواجهة نارية بين سان جيرمان وموناكو فى السوبر الفرنسى

السبت 04/أغسطس/2018 - 11:29 ص
صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه
وكالات
طباعة
ينطلق الموسم الكروي الجديد في فرنسا، اليوم السبت، بمباراة كأس السوبر بين فريقي باريس سان جيرمان وموناكو.

ويخوض سان جيرمان، المباراة بعد تتويجه بلقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي، بينما حل فريق موناكو في المركز الثاني بالدوري.

ويأمل الفريق الباريسي في تحقيق لقب البطولة للمرة السادسة على التوالي، حيث نجح في التتويج خلال الخمس سنوات الأخيرة على حساب بوردو، جانجان، ليون (مرتان) وموناكو.

ويخطط موناكو لحصد اللقب، لإيقاف هيمنة سان جيرمان على البطولات المحلية خلال السنوات الأخيرة.

ويغيب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن سان جيرمان، خاصة أنه انضم الخميس لمعسكر الفريق في شنزن بالصين، ولم يخض أي مباراة بعد تجربته المخيبة مع منتخب البرازيل في مونديال روسيا 2018، حيث انتهى مشواره في ربع النهائي على يد بلجيكا (1-2).

وكانت مشاركة نيمار في مونديال روسيا مهددة بعد غيابه عن سان جيرمان منذ فبراير 2018 بسبب كسر في مشط القدم تعرض له خلال مباراة في الدوري ضد مرسيليا، لكنه تعافى في الوقت المناسب للتواجد مع منتخب بلاده في كأس العالم التي أحرزتها فرنسا على حساب كرواتيا (4-2).

في المقابل، يعاني فريق موناكو من الغيابات أيضا، حيث سيغيب عنه ظهيره الدولي جبريل سيديبيه، والحارس الكرواتي الدولي دانيال سوباسيتش، والمهاجم الكولومبي فالكاو، علمًا بأنه باع هذا الصيف لاعبي وسطه البرازيلي فابينيو، توماس ليمار، والبرتغالي جواو موتينيو.
ads
ads