الإثنين 09 ديسمبر 2019 الموافق 12 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

نساء يتحدثون عن الطريقة المثالية للتعامل مع الرجل العصبى

الثلاثاء 31/يوليه/2018 - 09:29 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
غادة موسى
طباعة
لاشك أن الحياة الزوجية تحوى العديد من الأمور التى ينبغى التعامل معها بحرص شديد، لاسيما إذا تداخلت الخلافات وأصبحت الحدة هى الفيصل بين الشريكين، ولكن كيف تتعامل المرأة المصرية مع الزوج العصبى.

قالت هبة اسماعيل الزوجة التى تملك من العمر 25 عاما: "وقت العصبية لازم تقطع اي نقاش مهما كان مستفز لانها لو كملت نقاش امام رجل عصبي هيبقي رد الفعل مستفز اكتر من سكوتها وبعد مرور عاصفة سي السيد ابقي اعصري علي نفسك ليمون وناقشيه بهدوء".

أما بيرى كوبيسى أكدت "الراجل العصبي الست الشاطره تعمل نفسها تلاجه لما يحتجلها بضعفه بعد عصبيته ترطب عليه، وتحسسه أنه مكنش غلطان لما اتعصب عاليها، وإن الله يكون في عونه وكفاية الأعباء اللى عليه، وتكون قادرة تمتص غضبه قبل وقوعه، يعني مثلا تفتح تكييف البيت يدخل كدا يلاقي البيت ساقع ناره تتطفي في اول خطوه والباقي مفهوم مش ناقصين شرحه الراجل العصبي اطيب قلب".

وعن مارى يوسف عبرت أن المرأة يجب أن تتركه ليهدأ ثم سيأتى هو ليعتذر بعد ذلك، بينما استهزأت بعض السيدات بالرجل العصبى، حيث قالت منيرة يوسف "هضربه بأى حاجه قدامى يعنى، عصبى على نفسه"، أما أسمى سليمان " بالصمت الرهيب بتاع الست نجاة في لا تكذبي".

الكلمات المفتاحية