القاهرة : السبت 17 نوفمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
تقارير ومتابعات
الجمعة 27/يوليه/2018 - 05:57 م

"كدمات في الوجه وكسر بالساق".. قصة ضرب هياتم لماجدة الخطيب

هياتم
هياتم
دعاء راجح
dostor.org/2265024

بعد معاناة قصيرة مع السرطان رحلت الفنانة هياتم عن عالمنا، عن عمر يناهز 69 عام، حيث توفيت في أحد المستشفيات، ولم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان حتى الآن.

"لكل جواد كبوة".. هذه الجملة التي يمكن أن تفسر ما حدث في فترة التسعينيات من الفنانة هياتم عندما اعتدت على الفنانة ماجدة الخطيب، ففي عام 1997 وبالتحديد في 25 من شهر سبتمبر وخلال وقوفها علي خشبة مسرح الريحاني مع الفنانة ماجدة الخطيب في مسرحية "يا أنا.. يا انت"، اعتدت الفنانة هياتم بالضرب علي الفنانة ماجدة الخطيب حيث كان نصيبها تلك الواقعة التي تناولت تفاصيلها الصحف المصرية والعربية حينها، حيث تعرضت الخطيب على إثرها لكدمات في الوجه وأجزاء متفرقة في الجسد علاوة على كسر بإحدى ساقيها.

وتعد قضية اعتداء الفنانة المصرية هياتم، بالضرب على الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب على خشبة مسرح الريحاني من أشهر الخلافات التي شهدها الوسط الفني وكان مثارًا كبيرًا للجدل.

وقامت هياتم بالاعتداء على ماجدة الخطيب بسبب عدم حصولها على أجرها عن أدائها فى المسرحية، وتعرضت ماجدة الخطيب للعديد من الكدمات في الوجه وأجزاء متفرقة في الجسد علاوة على كسر بأحد ساقيها.

وإثر هذه الواقعة، أصدرت محكمة جنح الأزبكية حكما بالحبس لمدة شهر واحد لكل منهما ولم يجد طرفا الخصوم منفذا للهروب من السجن سوى بالتصالح، حيث تصالحت هياتم وماجدة الخطيب أمام محكمة مستأنف الأزبكية ليسدل الستار على اتهاماتهما المتبادلة على صفحات الجرائد والتي استمرت 3 سنوات كاملة.

ads
ads
ads