الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

حقيقة إقامة حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربينى فى اليونان

الخميس 26/يوليه/2018 - 10:58 ص
جريدة الدستور
دعاء عبد المقصود
طباعة
أثيرت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعدما ترددت أنباء عن زواج الهضبة عمرو دياب من الفنانة الشابة، دينا الشربين، اليوم فى مدينة أثينا باليونان، وإقامة حفل زفافهما فى إطار عائلى بحت واقتصاره على عدد من الأصدقاء المقربين.

وانتشر الخبر بسرعة انتشار النار فى الهشيم، وهو ما أدى إلى التكهن بإعلان الطلاق بين دياب وزوجته زينة عاشور، بشكل رسمى أيضا.


مصدر مطلع أكد "للدستور" أن ما تم إطلاقه هى مجرد شائعة انطلقت بالتزامن مع استعداد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي فى اليونان غدا فى مدينة موكونوس اليونانية، وهو الحفل الذى يعتبر الأضخم للهضبة خلال الصيف حيث من المقرر أن تحضره دينا الشربينى التى ترافق الهضبة على متن نفس الرحلة التى يغادرها من القاهرة إلى اليونان.

وتحرص الشربينى على حضور كافة حفلات الهضبة الغنائية فى الفترة الأخيرة وترافقه فى جميع رحلاته.

وقال المصدر إن الشائعة انطلقت بالتزامن مع قرب إطلاق الألبوم الغنائى الجديد للهضبة، والمقرر طرحه خلال أيام خاصة بعد أن طرح الهضبة أمس الغلاف الخاص بالألبوم.

وأضاف المصدر أنه لا يستبعد أن تكون أخبار زواجه من دينا الشربينى، تم تسريبها من ضمن الحملة الدعائية للألبوم خاصة مع صدور ألبومات غنائية جديدة لبعض المطربين طغت على أخبار وموعد طرح البوم الهضبة الجديد.

فى نفس السياق يحيى عمرو دياب اليوم حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح "Mykonos" ومن المنتظر أن يشاركه بعض نجوم الغناء من اليونان.

ومن المنتظر أن يكشف للمرة الأولى عن أغنيات ألبومه الجديد المنتظر طرحه بموسم الصيف الجاري علمًا بأن دياب يتعاون في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين وعلى رأسهم طارق مدكور، أيمن بهجت قمر، نادر حمدي، أحمد المالكي، والشاعر الغنائي تامر حسين والملحن عمرو مصطفى وحميد الشاعري.

ولكنه لم يحسم حتى اللحظة قائمة الأغنيات المختارة للصدور رسميًا حيث انتهى من تسجيل 7 أغنيات وما زال يفاضل بين 6 أغنيات يختار منها 4 لضمهم إلى ألبومه الجديد المقرر طرحه فى أغسطس المقبل.


ads