الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

آخرها مى سليم ووليد فواز.. حالات زواج "التيك أواى" بالوسط الفنى

الأحد 15/يوليه/2018 - 03:14 م
 مي سليم ووليد فواز
مي سليم ووليد فواز
آيه عاطف
طباعة
نادرًا ما تستمر العلاقات الزوجية داخل الوسط الفني لفترة طويلة، فدائمًا ما تنتهي بشكل سريع، والظاهرة الغريبة أن بعض العلاقات تنتهي بعد أيام أو أشهر فقط من بدايتها، وهو ما يثير الكثير من الجدل حولها، فهل هؤلاء النجوم اكتشفوا عدم التفاهم بينهم بعد أيام قليلة فقط من الزواج؟، والأمثلة على تلك الحالات كثيرة بدءًا من زمن الفن الجميل وحتى وقتنا الحالي، وتلك أبرزها:

رشدي أباظة وصباح
معروفًا عن الفنان الراحل رشدي أباظة أنه رمز للوسامة وحلم الكثير من الفتيات، وواقعة زواجه من صباح، هي الأغرب في تاريخ الوسط الفني، حيث إنه أثناء زواجه من الفنانة سامية جمال، تحدته صباح، مازحة أن يتزوجها وقتها بسبب شخصية "سامية" القوية، والغريب في الأمر أن المزاح تحول إلى حقيقة، وبالفعل قرر "أباظة" أن يتزوجها ليثبت لها أنه لا يخشى زوجته، ولكن سرعان ما أعلنا انفصالهما بعد 15 يومًا فقط من الزواج.

أحمد رمزي ونجوى فؤاد
كان الفنان أحمد رمزي على خلاف مع زوجته الأولى وقد تزوج من الفنانة نجوى فؤاد، ولكن سرعان ما انفصل عنها بعد زواج دام 17 يومًا فقط، ليعود بعدها إلى زوجته الأولى.


حاتم ذوالفقار ونورا
بدأت قصتهما بسبب مشهد في فيلم "عنتر شايل سيفه"، حيث كان من المفترض أن يهجم "ذوالفقار" على "نورا" ضمن أحداث المشهد، لكنه لم يستغل الفرصة ليلمس جسدها، فأعجبت بشخصيته وأسلوبه وبالفعل بعد انتهاء الفيلم بفترة تم حفل زواجهما بحضور عدد كبير من نجوم الفن وقتها، ولكن سرعان ما انتهى الزواج بعد أيام قليلة فقط، وكان السبب اكتشاف نورا أمورًا لم تكن تعلمها قبل الزواج، وبالرغم من انتهاء علاقتهما الزوجية ظل "ذوالفقار" يكّن لها الحب والاحترام.

محمد منير وداليا
كانت فترة زواجهما قصيرة جدًا، حيث تزوج من فتاه تدعى داليا، في عام 2014، وهي بنت نوبية من خارج الوسط الفني مقيمة في فرنسا، ولكن سرعان ما انفصلا بعد مرور 50 يومًا فقط من يوم الزفاف.

نهال عنبر وحسام الدين صلاح
تزوج كل من الفنانة نهال عنبر، والمخرج المسرحي حسام صلاح، لكن الزواج لم يستمر أكثر من 7 أشهر، حسب صحيفة "الأنباء" الكويتية، ورغم طلاقهما وصفت نهال، زواجها القصير بأنه كان أجمل أيام حياتها، في تصريحات لها عقب الطلاق مباشرة، مؤكدة على استمرار زمالتها وصداقتها بحسام.

إيمان العاصي ونبيل زانوسي
كادت أن تعتزل إيمان العاصي الفن بسبب زوجها، ولكن سرعان ما كثرت الشائعات بحدوث مشاكل كبيرة بينهما وتحرير والدة إيمان محضرًا ضد زوج ابنتها نبيل، تتهمه بحبس إيمان في إحدى غرف الفيلا، لكي تتنازل له عن كل مستحقاتها قبل أن يطلقها في جلسة صلح حضرها الفنان سامي العدل عام 2010.

عبلة كامل ومحمود الجندي
تزوجا الفنانان محمود الجندي، وعبلة كامل، في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة عام 2011، وارتدت عبلة فستانًا أسود، بينما ارتدى محمود جلبابًا أبيض وسرعان ما انتهت تلك العلاقة الزوجية بمرور بضعة أشهر، ولم يقم أحد منهما بتوضيح أسباب الانفصال.

عمر خورشيد وميرفت أمين
بعد أشهر قليلة من انفصال عمر خورشيد عن زوجته الأولى أمينة السبكي، أعلن زواجه من الفنانة ميرفت أمين، لكن لاقى الزواج الثاني مصير الزواج الأول حيث أعلنا طلاقهما بعد حوالي عام واحد فقط، وصرّح "خورشيد" وقتها بأن سبب الطلاق هو عدم وجود أركان نجاح الحياة الزوجية، وعدم وجود أمل في اكتماله، وأن أهم ركن لإنجاح الزواج هو رعاية الزوجين بعضهما البعض، ولم يتواجد هذا الشرط في حياتهما، لأن لقاءهما كان عابرًا لانشغال كل منهما في عمله، والإنسان عندما يكون مرهقًا من العمل ويعود إلى بيته يصبح من حقه أن يجد أحدًا في البيت، وهذا لم يتوفر لكليهما.

مدحت صالح وسمية الألفى
لم يستمر زواجهما سوى عامين فقط، حيث تزوجا في عام 1994 وانفصلا بهدوء عام 1996، بالرغم من قصة الحب التي جمعت بينهما.

مدحت صالح وشيرين سيف النصر
لم يعلنا زواجهما بإرادتهما وكانت صورة على حمام سباحة تجمعهما سويا هي السبب في الكشف عنه عام 2002 حيث دام زواجهما 4 أشهر فقط، بسبب عدة مشاكل واجهت "صالح"، وقامت شيرين باتهام الفنانة فيفي عبده، بأنها هي السبب وراء الانفصال، بعدما رفعت ضد "صالح" دعوى قضائية، في قضية شيك دون رصيد، ولكن نفت فيفي عبدة أنها السبب في طلاقهما.

حلمى بكر وسهير رمزى
لم يستمر زواج الفنانة سهير رمزي من الموسيقار حلمي بكر سوى 4 أشهر فقط، وبعدها تم الانفصال.

أحمد الفيشاوي ووسام عاطف
لم يستمر زواج الفنان أحمد الفيشاوي من وسام عاطف سوى شهرين فقط، حيث قالت "وسام": "اكتشفت بعد الزواج أن أحمد لا ينفق على ابنته وزوجته الأولى وكان يهجر بيت الزوجية للذهاب والسهر مع أصدقائه وصديقاته والنوم خارج المنزل"، فيما نفى "الفيشاوي" ما قالته عنه.

نجلاء فتحي وسيف أبوالنجا
تزوجت الفنانة نجلاء فتحي من سيف أبوالنجا، وأنجبا ابنتهما ياسمين، لكن بعد حوالي عامين فقط بدأت الخلافات الزوجية بينهما، أدت إلى الانفصال، واحتفظت نجلاء بابنتها "ياسمين" وظلت العلاقة الطيبة بينهما.

أحمد زكي وهالة فؤاد
كان الفنان أحمد زكي السبب في دخول هالة فؤاد مجال الفن، حينما علم من إحدى الصحف حلم هالة بالالتحاق بكلية الإعلام كي تصبح مذيعة، وبالفعل حقق لها أمنيتها باتصال هاتفي منه، وبعد تلك الواقعة نشبت علاقة حب بينهما، وأعلنا زواجهما الذي استمر سنة وعدة أشهر فقط، وكان سبب الطلاق هو حب هالة للفن، حيث انقطعت عنه لفترة بعد الزواج، وعلم "زكي" برغبتها في العودة مرة أخرى أثناء حملها منه، فغضب ورفض طلبها وكثرت المشاكل بينهما حتى انتهت بالطلاق، واعترف "زكي" فيما بعد أنه ظلمها.

شادية وصلاح ذوالفقار
تزوجت الفنانة شادية من الفنان صلاح ذوالفقار، بعد فيلم "أغلى من حياتي"، حيث تحولت مشاعر التمثيل إلى مشاعر حقيقية، ونشأت علاقة حب بينهما انتهت بالزواج، ولكن لم تستمر تلك العلاقة طويلا، حيث انتهت بعد عام واحد فقط، وكان سبب الانفصال الرئيسي هو تعرض شادية، لحالة اكتئاب بعد وفاة جنينها.

معز مسعود وبسنت نورالدين
انفصل معز مسعود عن بسنت نور الدين المرشدة السياحية بعد زواج دام 6 أشهر فقط، بالرغم من أنها كانت حديث السوشيال ميديا وقتها بسبب رقتها وعدم استخدامها الكثير من مستحضرات التجميل في ليلة زفافها، وسرعان ما تزوج "مسعود" خلال الأيام القليلة الماضية من الفنانة شيري عادل.

مي سليم ووليد فواز
تعد واقعة زواجهما وانفصالهما من أغرب الحالات وأحدثها في الوسط الفني، حيث اجتمعا في مسلسل "الرحلة" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وتزوجا ضمن أحداث المسلسل، ونشبت عدة خلافات بينهما كادت أن تؤدي إلى الطلاق منذ يوم الزفاف، وسرعان ما أعلنا النجمان زواجهما في الحقيقة بعد انتهاء أحداث المسلسل بفترة قصيرة، ولكن لم يعلم أحد أنهما سيقوما بإعادة سيناريو المسلسل، عندما فوجئ الجميع بإعلان انفصالهما بعد 20 يومًا فقط من الزواج، وصرح "فواز" قائلًا: "في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازى.. للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد، دعواتكم"، ولكنه صرح بعد ذلك بأن الانفصال لم يتم بشكل رسمي حتى الآن.
ads