الخميس 12 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441

إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية وأسماء الأوائل في مؤتمر صحفي غدًا

السبت 14/يوليه/2018 - 03:02 م
عباس شومان وكيل الأزهر
عباس شومان وكيل الأزهر
أ ش أ
طباعة
أعلن الأزهر الشريف أسماء الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية للعام 2017 - 2018 فى القسمين العلمى والأدبى والشعبة الإسلامية.
وحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية من القسم العلمي الطالب عبدالله محمد الشحات مصباح من معهد (محمد رجب) بسجين الكوم بمنطقة الغربية الأزهرية، حيث حصل على مجموع درجات 650 بنسبة مئوية 100%، بينما حصل على المركز الأول مكرر بالقسم العلمى الطالب محمد حسام حسن حافظ الباشا من معهد (سبك الأحد) بمنطقة المنوفية الأزهرية، حيث حصل على مجموع درجات 650 بنسبة مئوية 100%، كما جاء في المركز الأول علمى مكرر الطالبة هاجر محمود يوسف السيد من معهد (فتيات طناح) بمنطقة الدقهلية الأزهرية، والتي حصلت على مجموع درجات 650 بنسبة مئوية 100%.
أما في القسم الأدبي (مبصر)، فقد حصل على المركز الأول الطالبة نهي باسم عبدالقادر محمد من معهد (المنطقة السادسة النموذجي) بمنطقة القاهرة الأزهرية، حيث حصلت على مجموع درجات 624 درجة، كما حصل على المركز الأول في الشعبة الإسلامية الطالب أحمد محمد يوسف الطالب بمعهد (فؤاد محيي الدين) بمنطقة القاهرة الأزهرية، والذي حصل على مجموع درجات 649 درجة.
وفي القسم الأدبي (كفيف)، حصل على المركز الأول الطالبة رحمة سعد حمدي فرج الله من معهد (فتيات صفط تراب) بمنطقة الغربية الأزهرية، والتي حصلت على مجموع درجات 613 درجة.
ومن المقرر إعلان النتيجة العامة للثانوية الأزهرية وأسماء كل الأوائل في مؤتمر صحفى غدا الأحد بمشيخة الأزهر، يعقده الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر بالإنابة عن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.

الكلمات المفتاحية