القاهرة : الإثنين 19 نوفمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
سياسي
الأربعاء 11/يوليه/2018 - 09:53 م

نجل "نائب شبين القناطر" يضرب طالبًا ويهدده بالسجن

 النائب عبد العزيز
النائب عبد العزيز الصفتي
dostor.org/2245926

اتهم طالب ثانوي، يعمل سائق توكتوك، نجل النائب عبدالعزيز الصفتي، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر، في محافظة القليوبية، بالاعتداء عليه واستغلال نفوذ والده من أجل إلقائه في السجن.

وحسب المحضر رقم ٤٩ أحوال مركز شبين القناطر، فإن نجل نائب الدائرة، ويدعى أحمد عبدالعزيز الصفتي، ٣٤ سنة، اعتدى مع ٣ من أصدقائه على سائق التوكتوك، وهو طالب بالثانوية العامة، وينفق على أسرته، لأن الأخير طلب منه أن يدعه يمر، بعدما أغلق نجل النائب الطريق العام بسيارة والده، حيث كان يوصل إحدى السيدات بالتوكتوك الخاص به.

وحرر سائق التوكتوك، محمد هشام يوسف سليمان، محضرًا مرفقًا بتقرير طبي، يثبت إصابته برضوض وتهتكات في فروة الرأس، بجانب اشتباه في إصابات في العظام، ويحتاج إلى العرض على إخصائي العظام لتحديد مدى خطورة هذه الإصابات، حيث أكد أن عضو مجلس النواب استغل نفوذه وحاول تحريض الشرطة على إلقاء القبض على أسرته بالكامل، إلا أن رجال المباحث في قسم شرطة شبين القناطر رفضوا هذا الإجراء، ما دفعه لتحرير محضر كيدي ليجبرهم على القبض عليه، رغم كونه المجني عليه.

وفي المقابل، حرر نجل عضو البرلمان محضرًا ضد سائق التوكتوك، اتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب، حمل رقم ١٦٣٠٧ جنح لسنة ٢٠١٨، وزعم أن الطالب تعدى أيضًا على ٣ من أصدقائه كانوا برفقته داخل السيارة.

ads
ads
ads