الإثنين 09 ديسمبر 2019 الموافق 12 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

بهذه الحيل يصالح الرجل زوجته حتى إن كنتِ مخطئة

الثلاثاء 10/يوليه/2018 - 09:43 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
هدير القاضي
طباعة
لا يخلو أي منزل من المشاكل والخصام بين الزوجين، ولكي تتحكمي في مجريات الأمور عليكي أن تغلقي بابك على هذه المشاكل فخروجها منه يعني زيادة حدتها، فالمناقشة بين الزوجين والعمل على حل المشاكل سويًا تساعد على اكتشاف الأخطاء الموجودة ومعالجتها.

ولكي لا تطيل أي مشكلة بينكما يمكنك أن تجعلي زوجك يأتي ليصالحك حتى وإن كنتِ أنتِ المخطئة، فإذا رغبتي في ذلك عليكي اتباع تلك النصائح.

1-لا تغيري معاملتك له:
أن تغيير معاملتك مع زوجك بعد أي مشكلة من شأنها أن تزيد من حدة عناده لكِ، فإذا قررتي عدم محادثته لفترة بسيطة، فعليكي أن تمارسي روتين حياتك بشكل عادي دون تغيير.

2- اهتمي بمظهرك:
عليكي أن تهتمي بنظافة ملابسك ومظهرك في المنزل، مع وضع ميك أب هادئ وبرفان، هذا سيجعله لا يتردد لحظة في جذب أطراف الحديث معكِ للتصالح حتى وإن مر يوم أو يومين.

3- لا للعناد:
قد جاء زوجك لمصالحتك وطلب رضاكِ، لا تكوني عنيدة ومدللة أكثر من اللازم، حتى لا ينقلب السحر على الساحر ويبتعد أكثر هذه المرة، عاتبيه برفق ودلال واقبلي الصلح.

4- تقبلي أي مبادرة:
الرجال عادة لا يعرفون كيف يصالحون زوجاتهم، ربما يبدأ الصلح بطلب كوب شاي أو بالثناء على طعامك أو بمداعبتك، تقبلي أي مبادرة صلح ولا تصديه لمجرد أن المبادرة لا تروق لكِ، ستحصلين بعد ذلك على ما تريدين إذا احترمتي طريقته المختلفة عنكِ.