القاهرة : الإثنين 19 نوفمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
الكابتن
السبت 07/يوليه/2018 - 05:53 م

تفاصيل بيع علي جبر وأحمد توفيق لـ"الأهرام" بـ60 مليون جنيه

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك
محمد خليفة - هانى عصام
dostor.org/2240015

- إعارة شيكابالا للإسماعيلى.. والإبقاء على حامد وفتحى

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تفاصيل صفقة بيع على جبر، مدافع الفريق، وأحمد توفيق، لاعب الوسط، إلى نادى الأهرام، مقابل ٦٠ مليون جنيه.
وقال «منصور» فى تصريحات صحفية، عبر الموقع الرسمى للنادى، إن نادى الأهرام عرض ٤٥ مليون جنيه للحصول على خدمات «على جبر»، و١٥ مليونًا للتعاقد مع توفيق، لافتًا إلى أن الإدارة وافقت على العرض، خاصة أن توفيق يتبقى فى عقده ٦ أشهر فقط.
وأشار إلى أن الزمالك وافق على إعارة محمود عبدالرازق «شيكابالا»، إلى نادى الإسماعيلى، لمدة موسم، كما أُعير اللاعب الغانى «أتشمبونج» لنادى طلائع الجيش.
ورفض «منصور»، رحيل مصطفى فتحى، لاعب وسط الفريق، العائد من فترة إعارة بفريق التعاون السعودى، رغم العروض المقدمة إليه من الإسماعيلى، مشددًا على أن التمسك باللاعب جاء وفقًا لرؤية الجهاز الفنى، الذى أكد حاجته لوجود اللاعب فى الموسم الجديد.
ونفى رئيس الزمالك وجود أى أزمة فى عقد محمود عبدالمنعم «كهربا» مع النادى، قائلًا: «الزمالك دفع مليونى جنيه لتوثيق عقد اللاعب فى اتحاد الكرة، لكنه لم يقيده فى القائمة الأولى مثل شيكابالا ومصطفى فتحى لعدم وصول بطاقته الدولية»، متابعًا: «سيتم قيد اللاعب فى القائمة الثانية الفترة المقبلة ولا توجد أى أزمات تخص ارتباطه بالنادى».
وأشار «منصور» إلى أن طارق حامد، لاعب وسط الفريق، سيبقى فى النادى بناء على رغبته، رغم الاتفاق مع فريق الأهرام على بيعه، مؤكدًا تطبيق لائحة الفريق عليه لانقطاعه عن التدريبات فى الفترة الماضية.
ومن المقرر سفر بعثة الفريق الأبيض إلى ألمانيا، اليوم الأحد، لتنظيم معسكر تدريبى لمدة ١٠ أيام، استعدادًا للموسم الجديد، على أن تتخلله ٣ مباريات ودية مع أندية متدرجة المستوى، لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين والوصول بهم إلى الفورمة المثالية.
من جهته، قرر هانى زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، استغلال فرصة وجوده فى المغرب لحضور حفل تكريم حميد أحداد، لاعب الفريق الجديد المنضم من الدفاع الحسنى الجديدى، للاجتماع مع «أيوب الكعبى»، مهاجم فريق «نهضة بركان»، ومسئولى ناديه للاتفاق على التفاصيل الخاصة بصفقة ضم اللاعب.

ads
ads
ads