الأحد 08 ديسمبر 2019 الموافق 11 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

الفرنسى فاران: لا يوجد منتخب مرشح للتتويج بلقب كأس العالم

السبت 07/يوليه/2018 - 03:15 م
فاران
فاران
أ ش أ
طباعة
أكد رافائيل فاران، مدافع منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، اليوم السبت، أنه لا يوجد منتخب مرشح للتتويج ببطولة كأس العالم، معتبرا أن جميع الفرق المتبقية في المسابقة، ومن بينها منتخب بلاده، قوية.

واعترف لاعب ريال مدريد، في مؤتمر صحفي نقلته وكالة الأنباء الإسبانية، برغبته في تتويج منتخب بلاده أبطالًا للعالم؛ لرفع اسم فرنسا عاليا وجعل الفرنسيين يشعرون بالفخر، لكنه شدد على أن الأمر لن يكون بسيطا في بطولة لا يوجد فيها مرشحون للفوز؛ نظرا لأن جميع الفرق المتبقية قوية.

ويلتقي منتخب "الديوك" الفرنسية نظيره البلجيكي في مباراة صعبة بنصف نهائي مونديال روسيا الثلاثاء المقبل.

وأشاد فاران بمهاجم "الشياطين الحمر" روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد، الذي يعتبر من أكبر التهديدات أمام "الديوك" في مباراة الدور المقبل، مشيرا إلى أنه لاعب يشكل مشكلة لأي دفاع.

وقال فاران: "أعتقد أننا فريق أكثر اكتمالا.. بمقدورنا صنع هجمات سريعة ولكن أيضا مع القيام بتحركات مشتركة.. أمام أوروجواي، في ربع النهائي، تجاوبنا مع التحدي البدني وأثبتنا أن بمقدورنا تغيير لعبنا.. وأعتقد أن هذه هي إحدى نقاط قوتنا".

وعن حارس شباك "الديوك" هوجو لوريس، أضاف: "نشعر بالأمان معه ولا يسعني إلا أن أقول له شكرا نحن بين يديك"، متابعا: "لم يساورنا الشك بشأنه كما لم نتفاجأ من أدائه.. نحن نعرف قدرته ونأمل في استمراره في التصدي للضربات هكذا".