الجمعة 06 ديسمبر 2019 الموافق 09 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

أهمها الإثارة.. نصائح الرجال للنساء لعلاقة حميمة ناجحة

الجمعة 06/يوليه/2018 - 01:13 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
شيماء دهب
طباعة
إن العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة هي علاقة سامية وراقية بينهم، وعليهم أن يقدم كلًا منهما الآخر الولاء والتقدير والاحترام والخصوصية لتلك العلاقة، ولكن من شأن تلك العلاقة أن تجعلك أسعد شخص في الكون، وأيضًا من الممكن أن تجعلك شخص تعيس ولكي لا نصل للخيار الأخير قدم بعض الرجال نصائح للنساء في العلاقة الحميمة. ووفقًا لموقع Cosmopolitan قدم 5 نصائح قدمها الرجال للنساء عن العلاقة الحميمة الناجحة.

ـ الثقة:
المكان الذي لا يحتمل فيه قلة الثقة بالنفس من المرأة هو غرفة النوم، عليكي التخلص من كافة الأفكار السلبية بل اجعلي الرجل يشعر بالثقة التامة والراحة والطمأنينة معكِ، هذا يجعله أسعد شخص في العالم.

ـ تغيير الوضعيات:
يطالب الرجال من النساء المرونة في تنفيذ طلب مشروع من جانبه وهو تغيير الوضعيات الخاصة بالعلاقة، طالما لا يوجد شيء مسيء، فالأفضل أن تأخذ المرأة طلب زوجها بالمرونة.

ـ الفيرومونات:
هي رائحة الجسم المميزة لكل شخص، وكشفت دراسة أن الفيرومونات التي تميز رائحة الجسم من أقوى المثيرات خاصة للرجل فعليكي أيتها المرأة أن تثيري زوجك برائحة جذابة طوال الوقت.

ـ المفهوم الحقيقي للإثارة:
اتفق الرجال على أن القوام المثالي للمرأة أو القدرة الجنسية للرجل ليست سر نجاح العلاقة الحميمة، لكن الأهم هو الإثارة التي تبدأ بوجود مشاعر بين الطرفين كأساس، فليس من المثير أن نبدأ في العلاقة على الفور بالقدر الذي نحتاج فيه بعض من الإثارة والتشويق. على سبيل المثال النظرات التي تحمل قدر من الحنية، اللمسات العاطفية والقبلات.

ـ التواصل الجسدي والنفسي والبصري:
التواصل بكل أنواعه هو أساس أي علاقة حميمة ناجحة، لذا ينصح الرجال بالتعبير عن المشاعر سواء كانت إيجابية أو سلبية دون خجل أو قلق.

وهذا معناه ألا تكون العلاقة مقتصرة على التواصل الجنسي بل النظرات والاتصال النفسي المريح والاطمئنان خلال العلاقة كل هذا له دور كبير في اتمام العلاقة بشكل ناجح للطرفين.