الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 الموافق 13 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

احتياج للجنس أم العاطفة.. لماذا تخون النساء؟

السبت 23/يونيو/2018 - 01:03 م
جريدة الدستور
غادة موسى
طباعة

ترتبط كلمة الخيانة الزوجية فى عقولنا بالرجال، وفى بعض الأحيان يتم التغاضي عنها وتبريرها تحت
شعارات ظالمة كالتي تقول "المهم يرجع لبيته في الآخر" لكن على العكس تماما تكون العقوبة المجتمعية قاسية في حالة خيانة النساء لأزواجهن.

هناك العديد من العوامل التى تتسبب في وقوع حالات الخيانة لدى السيدات، وغالبا ما تربط بالحاجة العاطفية وفقا لموقع scoopempire الذى يوضح أسباب خيانة النساء، وفقا لرصد غدد من حكاياتهن.

-الزواج عن غير حب
تقول إحدى المشاركات بقصتها: "أقنعني والدي بأن عمري يكبر، وأن فرصي في العثور على الحب صعبة، لذلك تزوجت من رجل محترم التقيت به من خلال أصدقاء العائلة، وظننت أنني بحاجة للنمو والتوقف عن الحلم، فلقد اخترت الأمن ووضع الأطفال في الحب، وبعد حوالي ثلاث سنوات، كان غياب الحب يخيفني، ثم قابلت شخصًا عبر الإنترنت

بدأت القصة بالمزاح وتبادل الصور والضحكات ثم التقينا عدة مرات، بعد ذلك تصاعد الأمر ولم يكن مجرد كلام أصبحت حقيقة، لذلك شعرت بالخوف ولم نتحدث مرة أخرى.
احتياج للجنس أم العاطفة..
-الانتقام
أعتقد أنني كنت دائمًا الزوجة والأم المثالية، وتخليت عن مسيرتي وأصدقائي لأكون معه، وحاربنا العالم لسنوات، بعد أن كان لدينا طفلنا الأول، شعرت بشيء خاطئ، لكنني لم أتوقع أبدا حتى اتصلت أمي لتخبرني أنها رأيته في بهو الفندق مع امرأة.
احتياج للجنس أم العاطفة..
-الوقوع فى الحب
"لم يكن مخططا، أحببت خطيبتي وكنا معا لمدة 7 سنوات، ولكننى أحببت صديقتها المقربة، فقد كانت ناجحة ومذهلة والكل يريد التعرف عليها، وبالفعل بدأنا فى التقرب من بعضنا البعض حتى عرفت خطيبتى بخيانتى لها فقررت أن تخوننى مع أقرب صديق لى".
احتياج للجنس أم العاطفة..
الاحتياجات الجنسية
لم أكن راضية جنسيًا أبدًا عن زوجي، لقد كنت دائمًا أشعر بالحرج الشديد لأن أطلب شيئًا مختلفًا أو أكثر، مما جعلنى ألجأ إلى شخص آخر من أجل أن أنول احتياجاتى
احتياج للجنس أم العاطفة..

الكلمات المفتاحية