الجمعة 06 ديسمبر 2019 الموافق 09 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

جوليا.. تعشق العرائس وأبدعت فى تصميماتها

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 02:49 ص
جريدة الدستور
شيماء دهب
طباعة
هي شخصية محبة للطبيعة والألوان، تعشق التفاصيل، وهذا يظهر من دقة اختياراتها في تصميم العرائس؛ مما يظهر الإبداع بالشكل النهائي الخاص بها، هي جوليا نظمي مصممة العرائس.

وخلال حديث "الدستور" معها أوضحت لنا مدى حبها لتصميم العرائس، وهذا نابع عن دراستها بكلية الفنون الجميلة، حيث دراسة الإبداع في تصميم العرائس معتمدة على مواد من الصوف؛ لأنها تصلح لاستخدام الأطفال من عمر شهور.

وأضافت جوليا: "تصميم العرائس كلعب للأطفال أو كميداليات أو تصميم الأقراط بطرق مختلفة يجعلني أشعر بالسعادة خاصة في حالة إعجاب من حولي بها، وتشجيع أخواتي وزوجي لي لأستمر في العمل بل وأجعله مشروعا خاصا بي، خاصة حين أجد سعادة الأطفال بها وشهور كل طفل بأن لعبته مميزة تخصه وحده".

وتابعت: أحلم بتصميم عرائس بشكل مختلف وعلى نطاق واسع، وأنصح كل سيدة لديها هواية ألا تدفنها، بل تعبر عنها على الفور وتحاول في حالة ما تكون مسئولة عن أسرة أن توفق بين العمل والأسرة كي لا تقصر في بيتها وأن تعلم الأطفال أنها من حقها أن يكون لديها وقت تمارس به هواياتها، ولا بد أن يحترموا ذلك.

وفيما يخص تفضيلها لتصميم العرائس سمراء البشرة قالت: "بسبب تفضيلي للشخصية الكارتونية موانا أعشق البشرة السمراء، وعند تصميمها تفاجأت بالطلب عليها وإعجاب الناس بها، كما أفضل ألوان أهل النوبة مما يستوحي لي من الألوان تصميمات جديدة".