الأحد 29 مارس 2020 الموافق 05 شعبان 1441

محافظ البحيرة: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة تحريك أسعار الوقود

السبت 16/يونيو/2018 - 07:10 م
 المهندسة نادية عبده
المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة،
أ ش أ
طباعة
أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، انتظام العمل بجميع مواقف المحافظة، لافتة إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالديوان العام، لتلقى الشكاوى من المواطنين حول تعريفة الأجرة للركاب عقب تحريك أسعار الوقود.

وأضافت محافظ البحيرة -في بيان اليوم السبت- أنه تم إخطار مجالس المدن بالأسعار الرسمية للمحروقات والغاز حتى يتم إلزام أصحاب محطات الوقود ومستودعات الغاز بالأسعار الرسمية وعدم الزيادة، لافتة إلى أنه في حالة عدم الالتزام بالتسعيرة الرسمية يتم اتخاذ الإجراءات القانونية فورا والعرض على النيابة العامة.

ووجهت المهندسة نادية بتكثيف الحملات الرقابية على مدار 24 ساعة على محطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة، ومتابعة توافر المنتجات البترولية بجميع محطات الوقود، كذلك توزيع عدد من أتوبيسات مشروع النقل الداخلي الخاص بالمحافظة علي مراكز المحافظة المختلفة لمواجهة أي عراقيل قد تحدث من جانب بعض سائقي سيارات الأجرة.

كما وجهت بتوفير بانرات بجميع مداخل مواقف السيارات يسجل عليها التعريفة الجديدة لجميع الخطوط، وتفعيل غرفة العمليات بالمراكز على مدار ٢٤ ساعة لتلقى شكاوى المواطنين والتعامل معها والتنسيق مع إدارة المرور.

وأوضحت محافظ البحيرة أنه تم التنسيق مع كافة المحافظات التي تشترك في خطوط السير لنقل الركاب مع المحافظة وإخطارهم بالتعريفة الجديدة، حتى يتم العمل بها خلال إجازة العيد دون حدوث أي آثار سلبية، ومراعاة عدم حدوث أي تكدسات ورفع العبء عن المواطنين.