الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

أول تصريح.. وزير الاتصالات الجديد يكشف لـ"الدستور" تكليفات الرئيس

الخميس 14/يونيو/2018 - 04:50 م
 الدكتور عمرو سميح
الدكتور عمرو سميح طلعت
طارق عتمان
طباعة
كشف الدكتور عمرو سميح طلعت، وزير الاتصالات الجديد، في أول تصريح له عقب أدائه اليمين الدستورية، اليوم الخميس، عن أن هناك تكليفات رئاسية جديدة للقطاع جاءت خلال لقاء مطول مع الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة الجديدة برئاسة المهندس مصطفي مدبولي، الذي انتهي منذ قليل.

وقال طلعت في تصريحات لـ"الدستور"، إن إعادة هيكلة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ضمن أهم أولوياته، والاهتمام بالعنصر البشري والكوادر الجديدة للقطاع، موضحا أنه سيتم إعادة ترتيب الأوراق لإنجاز المهام الجديدة التي تم تكليفه بها.

وأضاف طلعت أن علي رأس أولوياته تحسين جودة خدمات الاتصالات والإنترنت في مصر، وتقديم خدمات جيدة للمواطنين، موضحًا أنه سيتم دراسة جميع ملفات الوزارة خلال فترة وجيزة، والاستعانة بالخبرات العالية في إدارتها.

وأوضح أنه سيتم دراسة جميع الملفات والتعامل معها بشفافية وحيادية، وسيتم فتح ملف البنية التحتية للقطاع، موضحا أن هناك تكليف واضح من الرئيس بضرورة تقديم خدمات الإنترنت فائق السرعة بجودة عالية تلبي احتياجات المستخدمين.

وأكد وزير الاتصالات أن ملف المدن الذكية والقري والمناطق التكنولوجية سيتم النظر فيه بعناية شديدة مع القيام بدعوة الشركات العالمية لبحث الفرص الاستثمارية بالقطاع في ضوء مؤشرات حقيقية للنمو والتي يستهدف منها توفير فرص عمل كبيرة للشباب.

الكلمات المفتاحية

ads